تعرف على موقف رونالدو من عرض نابولي الإيطالي لضمه

كتب : مهاب ممدوح

السبت، 30 يوليو 2022 02:54 م

shareicon

مشاركه

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

كشف تقارير إيطالية، موقف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من الانضمام إلى صفوف نابولي الإيطالي، والذي دخل في محادثات مع خورخي مينديز، وكيل اللاعب الذي يرغب في الرحيل عن اليونايتد بسبب رغبة الدون في التواجد مع فريق يُنافس بدوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد.

قال موقع "فوتبول إيطاليا" إن رونالدو لم يوافق حتى الآن على العرض الإيطالي المُقدم من جانب نابولي، ويفضل الانتظار حتى اتخاذ قراره النهائية بشأن خطوته القادمة في الموسم الجديد.

وأشار الموقع إلى أن نابولي بعد انتقال باولو ديبالا إلى صفوف روما، يرغب في التعاقد مع رونالدو ولذلك قام بفتح المحادثات مع خورخي وكيل اللاعب، ومازال في انتظار الرد النهائي.

وطلب الدون تأجيل الرد على عرض نابولي، لدراسته أولا ومن ثم اتخاذ القرار النهائي سواء بالموافقة أو الرفض، في ظل التقارير التي ربطت انتقال الدون إلى أتلتيكو مدريد الإسباني قبل أن يخرج رئيس النادي الإسباني ويؤكد صعوبة انتقال رونالدو إلى أتلتيكو.

يأتي ذلك في ظل هجوم جماهير أتلتيكو مدريد على رونالدو ورفضهم القاطع لفكرة، التعاقد معه، في ظل كونه كان لاعبا سابقا في صفوف ريال مدريد وحقق العديد من النجاحات مع الغريم التقليدي لأتلتيكو.

وكانت صحيفة تايمز أشارت إلى أن رونالدو مازال مُصرا على الرحيل عن اليونايتد، وخوض تجربة جديدة ومُختلفة وتحدي أخر في ظل تراجع مستوى اليونايتد خلال الموسم الماضي.