رسالة غامضة من رونالدو: الملك يعود يوم الأحد

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 29 يوليو 2022 09:27 م

shareicon

مشاركه

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الجمعة، رسالة غامضة لتحديد موقفه من المشاركة في المباريات التحضيرية مع فريقه استعدادًا للموسم الجديد (2022 - 2023).

نشر أحد الحسابات الجماهيريه لنادي مانشستر يونايتد، قائمة فريق مانشستر يونايتد استعدادًا لمباراتي أتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو، وديًا، وأبرز غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن المباراتين، في نفس الوقت أعلن نادي مانشستر يونايتد، قائمة الفريق لمواجهة أتلتيكو مدريد فقط.

ورد كريستيانو رونالدو، على المنشور على أحد منصات موقع التواصل الاجتماعي قائلًا: "الملك يعود يوم الأحد".

يخوض مانشستر يونايتد، مساء الأحد المقبل، مباراة أمام رايو فاليكانو الإسباني، وديًا، على ملعب أولد ترافورد، ضمن استعدادًات الفريقين للموسم الجديد.

يذكر أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، غاب عن قائمة الفريق التي تسعد لخوض مباراة ودية أمام أتلتيكو مدريد، المقرر لها في الثانية إلا الربع ظهر غدًا السبت على ملعب "وليفال ستاديوم"، فى مدينة أوسلو، عاصمة النرويج.
  
خلال الفترة الأخيرة، أشارت عدة تقارير إلى أن اللاعب البرتغالي تقدّم بطلب إلى إدارة نادي مانشستر يونايتد، يرغب خلاله في الرحيل عن صفوف الفريق، من أجل الانضمام إلى أحد الأندية التي تشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد أن فشل في ذلك الشياطين الحمر.

جاءت قائمة مانشستر يونايتد لمواجهة أتلتيكو مدريد وديًا على النحو التالي..

حراسة المرمي: دي خيا ، توم هيتون ، كوفار.  

خط الدفاع: دالوت ، ليرد ، ليندلوف ، ماجواير ، مارتينيز ، مالاسيا ، تيليس.

خط الوسط: فيرنانديز ، إريكسن ، فريد ، جارنر ، ماكتومناي ، بيليستري ، فان دي بيك.

خط الهجوم: إيلانجا ، مارسيال ، راشفورد ، سانشو.