أهلي جدة يُحدد موقفه النهائي من رحيل عبد الرحمن غريب

كتب : محمد الشافعي

السبت، 30 يوليو 2022 03:03 م

shareicon

مشاركه

أهلي جدة

أهلي جدة

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم السبت، آخر تطورات مستقبل الدولي عبد الرحمن غريب، لاعب فريق الأهلي السعودي، وموقفه من الرحيل عن فريقه خلال الفترة المقبلة.

كان نادي أهلي جدة هبط إلى دوري الدرجة الأولى، للمرة الأولى في تاريخه، بعد التعادل السلبي بدون أهداف في مباراته أمام نادي الشباب، في الجولة الأخيرة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، في تقريرها، اليوم، أنه وفقًا لمصادرها، إدارة نادي أهلي جدة تمسكت باستمرار اللاعب عبد الرحمن غريب، مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

أشار التقرير إلى أن وكيل أعمال اللاعب الدولي، يخشى في الوقت نفسه في حالة استمرار عبد الرحمن غريب، داخل الأهلي، يفقد المقعد الأساسي في قائمة الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي، في كأس العالم 2022.
 
أفاد التقرير أن أدارة النادي أخبرت الظفيري، وكيل اللاعب رفضها انتقال غريب سواء بنظام الإعارة أو البيع النهائي خلال الاجتماع الذي أقيم على هامش معسكر الفريق في تركيا، وانتهى الاجتماع دون اتفاق واضح.

يذكر أنه خلال الفترة الأخيرة، عبد الرحمن غريب، لديه رغبة في اللعب بدوري المحترفين سواء داخليا أو خارجيًا لحجز مقعد في قائمة الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي، التي ستشارك في مونديال قطر 2022 نوفمبر المقبل.