تشافي يتحدث عن كوندي و ميسي في مؤتمر صحفي

السبت، 30 يوليو 2022 04:13 م

shareicon

مشاركه

تشافي و ميسي

تشافي و ميسي

عُقد اليوم مؤتمرًا صحفيًا للمدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني تحدث خلاله عن عدة أمور تتعلق بمستقبل الفريق الموسم القادم .

تحدث تشافي بشأن عودة ميسي لصفوف الكتالوني حيث قال :"أتمنى ألا ينتهي وقت ميسي ، أعتقد أنه يستحق فرصة ثانية، فرصة أخيرة ، لكن هذا العام المقبل لديه عقد الآن مع باريس سان جيرمان] ، لكني أرغب في ذلك.

ويُدرك تشافي خبرات ميسي جيدًا حيث لعب ميسي و تشافي سويًا في صفوف الفريق الكتالوني منذ عام 2008 حتى 2015 وساهم تشافي في صناعة 31 هدفًا لميسي خلال مسيرتهما .

غادر المهاجم الأرجنتيني النادي الصيف الماضي وانضم إلى باريس سان جيرمان في انتقال مجاني ، حيث بمجرد انتهاء عقده ، لم يستطع برشلونة تحمل عرض صفقة جديدة له بسبب المشاكل المالية المستمرة حتى الآن .

وصرح تشافي أنه متفائل بشأن الموسم الجديد للفريق الكتالوني وواصل تشافي الكشف عن أن الجهاز الفني يعمل على مساعدة الفريق على إعادة اكتشاف ثقته بنفسه بعد موسم فشل فيه في الفوز بلقب واحد .

أضاف تشافي "نحن نعمل على ذلك، نمنحهم الكثير من الثقة حتى يشعروا بالراحة على أرض الملعب. نحن نراقبهم بمقاطع فيديو فردية حتى يتحسنوا كفريق واحد.واللاعبون الذين أملكهم في الفريق يتمتعون بثقة تامة".

أشار تشافي في حديثه إلى "كوندي" صفقة برشلونة الأخيرة "أنا سعيد بوصول [كوندي]".سوف يمنحنا الكثير من الإنتاج والقوة. يمكنه اللعب كظهير ، مثل [رونالد] أروجو. هذا يعني المنافسة. يعني الكثير بالنسبة لنا. المنافسة والأداء. من هو الأفضل سيلعب.

وانهى حديثه "لدينا المزيد من المدافعين المركزيين. لقد تحدثت معه وهو قادم للمنافسة وإحداث فرق ، وأعتقد أنه يستطيع فعل ذلك. لديه مهارات قيادية."