تعرف على مدة غياب تشامبرلين عن ليفربول بعد الإصابة

كتب : مهاب ممدوح

السبت، 30 يوليو 2022 04:20 م

shareicon

مشاركه

تشامبرلين

تشامبرلين

كشفت صحيفة "ذا أثليتك" الإنجليزية، مدة غياب أليكس تشامبرلين، لاعب وسط فريق ليفربول، عن الملاعب، بعدما تعرض لإصابة قوية في أوتار الرُكبة، خلال المعسكر التحضيري للموسم الجديد.

وكان ليفربول أعلن في بيان رسمي تعرض اللاعب لإصابة خطيرة في أوتار الركبة خلال جولة الفريق قبل الموسم وأجبر اللاعب على الخروج بالمباراة الودية ضد كريستال بالاس قبل أسبوعين.

وقالت الصحيفة الإنجليزية إن تشامبرلين سيغيب عن ليفربول حتى شهر أكتوبر المقبل، بسبب إصابته الخطيرة في أوتار الرُكبة.
ومن المُنتظر أن يخضع اللاعب إلى برنامج تأهيلي خاص، من أجل التعافي بشكل كامل من الإصابة على أن يعود إلى الملاعب مرة أخرى بعدما يكون في أتم الجاهزية الفنية والبدنية لخوض المباريات.

ويستعد ليفربول لمواجهة مانشستر سيتي، مساء اليوم في نهائي كأس الدرع الخيرية، حيث يخوض الريدز البطولة بعدما حصد لقب كأس الموسم الماضي، فيما حصد السيتي لقب الدوري خلال الموسم الماضي بقيادة مدربه بيب جوارديولا بعدما تصدر جدول ترتيب البطولة المحلية بفارق نقطة عن ليفربول صاحب الوصافة.

الدولي المصري محمد صلاح، سيتواجد في تشكيل ليفربول الأساسي لمواجهة اليوم كما هو مُتوقع، وسجله التهديفي أمام مانشستر سيتي يُعد بُشرى لجماهير ليفربول التي تأمل في تألق الفرعون المصري خلال لقاء اليوم.

محمد صلاح خاض أمام مانشستر سيتي 15 لقاء بمُختلف المسابقات، سجل 7 أهداف وصنع 4، أي ساهم في 11 هدفا خلال 15 لقاء ضد السيتي.