تحول مفاجئ في مفاوضات اتحاد جدة مع بن شرقي

كتب : إسراء أشرف

الأحد، 31 يوليو 2022 12:51 م

shareicon

مشاركه

بن شرقي

بن شرقي

يواصل نادي اتحاد جدة، مساعيه لإتمام صفقة التعاقد مع جناح، لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ورغم أن تقارير صحفية كانت قد أشارت إلى أن الاتحاد وصل لمرحلة متقدمة في التفاوض مع أشرف بن شرقي، إلا أن تقارير صحفية خرجت اليوم الأحد، لتؤكد أن المغربي أصبح خيارا أخيرا لإدارة العميد.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الاقتصادية" السعودية، في تقرير نشرته اليوم، الأحد، فإن إدارة نادي الاتحاد وضعت المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الزمالك السابق، خيارا أخيرا في حال عدم نجاحها في إنهاء المفاوضات التي تتكتم عليها بشدة مع لاعبين في خانتي الجناح وصناعة اللعب.

وأشارت الصحيفة السعودية في تقريرها، إلى أن إدارة نادي الاتحاد تحاول الوصول إلى اتفاق مع ناديي الفيحاء والتعاون بشأن الأمور المالية، للتعاقد مع اللاعب أحمد بامسعود من الأول واللاعب سميحان النابت من الثاني، رغم تمسك الإدارتين بعدم السماح لهما بالرحيل.

وكان نادي اتحاد جدة قد أعلن خلال الأيام الماضية عن التعاقد مع طارق حامد لاعب الزمالك بعد نهاية عقده مع فريق القلعة البيضاء.

وخاض الاتحاد أولى ودياته مساء أمس، السبت، بالمعسكر الخارجي بالنمسا، تحت قيادة البرتغالي نونو سانتو أمام نظيره لوزيرن السويسري، وحقق الفوز بهدف سجله المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله.

ومن المقرر، أن يخوض اتحاد جدة ثاني ودياته أمام ريد بول سالزبورج النمساوي يوم 7 أغسطس، وفي اليوم التالي ينتقل إلى منطقة باد تاتزماندروف النمساوية حتى 12 من أغسطس التي سيختتم فيها مواجهاته الودية بلقاء الوحدة الإماراتي قبل العودة إلى جدة.

ويتأهب اتحاد جدة للموسم الجديد، وسط طموحات بتحقيق الفريق لعدد من الإنجازات، عقب فقدان لقب الدوري السعودي للمحترفين، في آخر جولات الموسم المنقضي.