رونالدو يصل أولد ترافورد استعدادا لمواجهة مانشستر يونايتد ضد رايو فاليكانو

كتب : مهاب ممدوح

الأحد، 31 يوليو 2022 02:31 م

shareicon

مشاركه

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

وصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لملعب أولد ترافورد، الخاص بفريقه مانشستر يونايتد، استعدادا لمواجهة رايو فاليكانو الودية والمقرر لها في الخامسة مساء اليوم.

رونالدو عاد إلى اليونايتد بعدما لم يتواجد في المعسكر الإعدادي، ولكنه خاض أول مران له مع الفريق أمس، وغاب عن ودية فريقه ضد أتلتيكو مدريد الإسباني والتي انتهت بفوز أتلتيكو بهدف دون رد.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليونايتد ضد فاليكانو مشاركة كريستيانو رونالدو، في أول لقاء ودي سيخوضه رفقة فريقه استعدادا للموسم الكروي الجديد، ومنافسات الدوري الإنجليزي.

يأتي ذلك رغم رغبة رونالدو الواضحة في الرحيل عن الفريق الإنجليزي، في ظل رغبته في التواجد مع فريق يُنافس بدوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجديد.

وغاب رونالدو عن بداية الموسم التحضيري لمانشستر يونايتد، وجولات تايلاند وأستراليا لأسباب عائلية بعد أن أبلغ إدارة الشياطين الحمر، بأنه يريد الرحيل، رغم أن النادي قاوم محاولات التخطيط للانتقال.

لا يزال رونالدو أمامه ثلاثة أسابيع لاستعادة كامل لياقته البدنية، لكن من الواضح أن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا حريص على العودة بعد أن أعلن في منشور آخر: "الأحد، الملك يلعب".