مانشستر يونايتد ضد رايو فاليكانو.. عودة رونالدو

كتب : أحمد عبدالخالق

الأحد، 31 يوليو 2022 11:07 ص

shareicon

مشاركه

مانشستر يونايتد ضد رايو فاليكانو.. رونالدو الملك يعود

مانشستر يونايتد ضد رايو فاليكانو.. رونالدو الملك يعود

أكد إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق، سيشارك في المباراة الودية التي ستجمع بين فريقه ورايو فاليكانو، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي و الدوري الإسباني لكلا منهما.

ونشر رونالدو صورة تدريبية له مع شباب يونايتد في كارينجتون عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام" وعلق عليها بكلمات مقتضبة قائلًا: "العمل في التقدم".

وتلقى مانشستر يونايتد خسارة في آخر المواجهات الودية التي خاضها، ضد أتلتيكو مدريد في "أوسلو"، بهدف دون رد، في لقاء شهد طرد اللاعب البرازيلي فريد.

رونالدو يشارك في مباراة مانشستر يونايتد ضد رايو فاليكانو

على الرغم من التدريب لبضعة أيام فقط، سيشارك رونالدو في المباراة الودية النهائية لمانشستر يونايتد في الفترة التحضيرية، اليوم على أرضه أمام رايو فاليكانو.

وقال تين هاج: "سنرى كم من الوقت يمكنه اللعب".

وغاب رونالدو عن بداية الموسم التحضيري لمانشستر يونايتد، وجولات تايلاند وأستراليا لأسباب عائلية بعد أن أبلغ إدارة الشياطين الحمر، بأنه يريد الرحيل، رغم أن النادي قاوم محاولات التخطيط للانتقال.

لا يزال رونالدو أمامه ثلاثة أسابيع لاستعادة كامل لياقته البدنية، لكن من الواضح أن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا حريص على العودة بعد أن أعلن في منشور آخر: "الأحد، الملك يلعب".

طالع أيضًا:

منتخب ناشئات كرة اليد يواجه كازاخستان في ثاني مبارياته ببطولة العالم بمقدونيا

موعد مباراة ليفربول ضد ستراسبورج اليوم والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع

ريال مدريد يهزم يوفنتوس وديًا بثنائية في أمريكا

كان من المتوقع، أن يقود أنتوني مارسيال، هجوم مانشستر يونايتد، عندما يبدأ موسمه ضد برايتون في أولد ترافورد الأحد المقبل، بعد أن سجل ثلاثة أهداف في جولة.

لكن الفرنسي كان في مركز خوف من الإصابة في استاد "أوليفال"، يوم السبت، عندما خرج وهو يعاني من مشكلة في أوتار الركبة.

وبدا أن مارسيال يتحرك بحرية حيث عاد يونايتد إلى المنزل مباشرة بعد المباراة ويأمل تين هاج ألا تكون هذه الإصابة كبيرة ومؤثرة.