ثلاثة غيابات في قائمة الزمالك لمباراة بيراميدز بالدوري .. تعرف عليها

كتب : الخطيب جمال

الأحد، 31 يوليو 2022 07:52 م

shareicon

مشاركه

غيابات الزمالك وبيراميدز

غيابات الزمالك وبيراميدز

تشهد قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي ستخوض  مباراة بيراميدز المقرر لها غدا الإثنين باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز غياب عدد من اللاعبين.

وجئت أبرز غيابات قائمة الزمالك لمواجهة نظيره بيراميدز كلًا من عمر السعيد وسيف جعفر للإصابة ومحمد طارق لأسباب فنية.

‏‎وكانت قائمة الزمالك لمباراة بيراميدز قد ضمت كلًا من: 

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم.

خط الدفاع: محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبدالمجيد – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حازم إمام – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف روقا – إسلام جابر – يوسف إبراهيم "اوباما" – محمود عبدالرازق "شيكابالا" – أيمن حفني – أحمد سيد "زيزو".

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه - سيف الجزيري – سيد عبدالله "نيمار".

ترتيب الزمالك في الدوري الممتاز

ويدخل الزمالك المباراة محتلًا صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 63 نقطة، بعد أن خاض 27 مباراة حقق خلالهم الفوز في 20 لقاء وتعادل في 3 مواجهات وهُزم في 4 لقاءات، فيما سجل 47 هدفًا واستقبل 22 هدفًا.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 59 نقطة، بعد أن خاض 27 مباراة حقق خلالهم الفوز في 18 مباراة وتعادل في 5 لقاءات وهُزم في 4 مباريات، فيما سجل 45 هدفًا واستقبل 17 هدفًا.

فيما يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 55 نقطة، بعد أن خاض 26 مباراة ويتبقى له مباراة مؤجلة مع الإسماعيلي، حقق خلالهم الفوز في 16 لقاء وتعادل في 7 مواجهات وهُزم في 3 مباريات، فيما سجل 51 هدفًا واستقبل 20 هدفًا.