لاعبات إنجلترا يقتحمن المؤتمر الصحفي للاحتفال بلقب كأس أمم أوروبا.. فيديو

كتب : رحمة درويش

الإثنين، 01 أغسطس 2022 02:40 م

shareicon

مشاركه

منتخب إنجلترا للسيدات

منتخب إنجلترا للسيدات

اقتحمت لاعبات منتخب إنجلترا، المؤتمر الصحفي الخاص بمدربتهن سارينا ويجمان، بعد التتويج بلقب أمم أوروبا للسيدات، اليورو 2022،  مساء أمس، عقب الفوز على ألمانيا، بهدفين مقابل هدف في مباراة نارية احتكمت للأشواط الإضافية عقب التعادل في الوقت الأصلي بنتيجة 1-1.

وشهد ملعب ويمبلي، احتفالات عارمة بالكأس في حضور أكبر عدد من الجماهير في تاريخ النهائيات بالإضافة لوجود الأمير ويليام دوق كامبريدج الذي حرص على التواجد وتحفيز اللاعبات لحصد أول لقب في التاريخ.

أصبحت هذه المرة الأولى التى يتوج فيها منتخب إنجلترا بلقب بطل أمم أوروبا للسيدات 2022، وسط حشد جماهيرى يصل لأكثر من 87 ألف مشجع داخل ملعب ويمبلى، حيث أنه أكبر عدد حضور فى تاريخ بطولات اليورو سواء رجال أو سيدات.

وقامت لاعبات منتخب إنجلترا بعد الفوز بلقب اليورو 2022، بالاحتفال والهتاف بنشيد المنتخب داخل المؤتمر الصحفى الخاص بمدربة المنتخب ويجمان.

ونجح المنتخب الإنجليزي، بتلك النتيجة في إيقاف سلسلة اللاهزيمة التي حققها سيدات ألمانيا في تاريخ نهائيات اليورو، حيث أنهم لم يخسروا أي نهائي خاضوا في تاريخهم وكلما وصلوا للنهائيات توجوا باللقب فهم الأكثر تتويجًا برصيد 8 ألقاب لأمم أوروبا.

وشهدت المباراة حضور 87 ألف مشجع في مدرجات استاد ويمبلي، وقد أهدى المنتخب الإنجليزي بلاده أول لقب في بطولة كبيرة منذ عام 1966.