المصري يُرهن صرف مستحقات اللاعبين بالفوز أمام نادي طلائع الجيش

كتب : أحمد وجيه

الإثنين، 01 أغسطس 2022 03:26 م

shareicon

مشاركه

المصري

المصري

قام محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان، بدعم النادي المصري بدفعه مالية جديدة لصرف مستحقات اللاعبين المتأخرة قبل مواجهة طلائع الجيش، التي ستجمع بينهما في التاسعة من مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد برج العرب، بالإسكندرية. 

وعلم "kora plus" من مصدر داخل الجهاز الفني لفريق المصري، أن حسام حسن رهن صرف قسط من  مستحقات اللاعبين بتحقيق الفوز على فريق طلائع الجيش بالدوري المصري.

فيما منح حسام حسن لاعبي المصري راحة لمدة 24 ساعة عقب التعادل مع فريق إنبي، في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس الأحد، بهدف لكل منهما، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري المصري، التي أقيمت على ستاد برج العرب.

من المنتظر، أن يعود لاعبي المصري، مساء اليوم الإثنين، لاستئناف التدريبات استعدادا لمواجهة طلائع الجيش.

وكان جهاز الفني للفريق الأول بالنادي المصري، بقيادة حسام حسن قد قام  بتوقيع عقوبات مالية على اللاعبين بعد تراجع النتائج امام ايسترن كومباني وانبي.

أقرأ ايضًا.. التجديد لحسام حسن أولى ملفات المصري استعدادا للموسم الجديد

من ناحية أخرى، علم "kora plus" أن مسؤولو النادي المصري وضعوا في أولى اهتمامتهم للموسم الجديد التجديد للجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن لمدة موسم أخر.

ويرى مسؤولو النادي المصري أن الجهاز الفني للفريق  بقيادة حسام حسن هو أفضل اختيار في الوقت الحالي للإعداد للموسم الجديد على أن يتم التجديد للتوأم حسن عقب مرحلة ضغط المباريات الحالية.