برشلونة يضم لاعبة بعمر الـ16 عاما لتدعيم الفريق النسائي "فيديو"

كتب : رحمة درويش

الإثنين، 01 أغسطس 2022 04:41 م

shareicon

مشاركه

فيكي لوبيز

فيكي لوبيز

أعلن نادى برشلونة الإسبانى ضم أصغر لاعبة فى الفريق الأول للسيدات، فيكى لوبيز لاعبة وسط نادى مدريد سى أف أف سابقًا والتى تبلغ من العمر 16 عام، بعقد لمدة 5 سنوات.

قرر المدير الفنى للفريق جوناتان جيرالديز، انضمام اللاعبة لوبيز إلى الدورات التدريبية من الآن بشكل رسمى، ووجودها ضمن الفريق الأحتياطى ولكنها ستشارك مع الفريق الأول.

تتمتع لوبيز بالمهارة والجاذبية بالرغم من صغر سنها فى كرة قدم النسائية، بالإضافة إلى أنها أصبحت أصغر لاعبة على الأطلاق تشارك فى الدورى الأسبانى وعمرها 15 عام وشهرين فقط، ايضًا كانت واحدة من اللاعبين البارزين فى بطولة أوروبا للسيدات تحت 17 سنة، حيث أحتلت أسبنيا المركز الثانى.

وتعد هذه الصفقة السادسة لنادى برشلونة التى يبدأ بها موسمه الجديد، بعد ضم كلًا من نوريا رابانو بعد أنتهاء عقدها مع ريال سوسيداد، لوسى برونزى المنتقلة من مانشستر سيتى إلى النادى الكتالونى بعقد حتى 2024، جيز فيريرا هدافة الدورى الأسبانى بعقد يمتد لـ 2024، سلمى سيليست بارالويلو مهاجمة فياريال الإسباني، إلى اتفاق يقضي بتوقيع عقد جديد مع برشلونة حتى 30 يونيو 2026، وذلك بعد انتهاء عقدها مؤخرًا مع فياريال.، إيما راميريز بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2024، بعد رحيلها فى فترة إعارة إلى ريال سوسيداد، لتعود إلى برشلونة بعقد يمتد لموسمين، وأخيرًا فيكي لوبيز صاحبة الـ 16 عاما.