مصدر مقرب من موسيماني يكشف لـ كورة بلس حقيقة تدريبه الوداد المغربي

كتب : طارق طلعت

الإثنين، 01 أغسطس 2022 08:32 م

shareicon

مشاركه

بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق

بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق

نفى مصدر مقرب من الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني، ما نشرته بعض الصفحات المنتمية لفريق الوداد المغربي بشأن تولي المدرب المخضرم لمهام تدريب فريق وداد الأمة المغربية خلال الفترة المقبلة.

وكان وليد الركراكي، المدير الفني السابق للوداد المغربي، قد أعلن رحيله عن تدريب الفريق بعد موسم نجح فيه في الفوز بلقب الدوري المغربي ولقب دوري أبطال أفريقيا قبل أن يخسر كأس العرش المغربي لصالح نهضة بركان.

وقال مصدر مقرب من المدرب موسيماني من خلال تصريحات لـ Kora Plus  إن ما يتردد عن تولي موسيماني لتدريب الوداد المغربي في الوقت الحالي غير صحيح، مضيفًا : "شاهدنا ما نشرته الصفحات الودادية لكن هذا غير صحيح بالمرة."

وكان موسيماني قد رحل عن تدريب النادي الأهلي في شهر يونيو الماضي بعد مسيرة حافلة رفقة المارد الأحمر، حيث قاد المدرب الجنوب أفريقي رفاق محمد الشناوي للفوز بعدد من البطولات والتي سطرته مدربًا تاريخيًا للنادي الأهلي.

طالع ايضا

مدرب صن داونز: موسيماني شعر بالخيانة بسببي

بيتسو موسيماني مرشح لتدريب المنتخب العراقي

موسيماني يعلق على عدم ترشيحه لجائزة أفضل مدرب في إفريقيا

ولم يحسم بيتسو موسيماني مستقبله في الفترة المقبلة، حيث يخلد صاحب الـ55 عامًا للراحة في الوقت الحالي بعد الرحيل عن النادي الأهلي.
وكانت وكالة أعمل المدرب موسيماني قد أعلنت خلال الأيام القليلة الماضية عن قيامة بمهمة تقديم استشارات ونصائح للأندية في جنوب افريقيا خلال الموسم الجديد.

موسيماني والمنتخب العراقي

الفترة الماضية شهدت أنباء ربطت بين بيتسو موسيماني وبين الاتحاد العراقي، من أجل تدريب منتخب أسود الرافدين وهو ما نفاه مسؤول رسمي هناك.

وقال  حجي غانم عريبي عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم من خلال تصريحات لـ كورة بلس أنه لا توجد مفاوضات بين الاتحاد العراقي وبين المدرب الجنوب أفريقي، مضيفًا أن المدرب تم عرضه من جانب أحد وكلاء اللاعبين.