ستاد لوسيل المونديالي يستضيف مباراة بطلي الدوري المصري والسعودي

كتب : هشام كمال

الإثنين، 01 أغسطس 2022 09:38 م

shareicon

مشاركه

ستاد لوسيل

ستاد لوسيل

أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث القطرية، عن استضافة ملعب لوسيل المونديالي لمباراة كأس سوبر لوسيل، بعد بطلي الدوري المصري والسعودي خلال الشهر المقبل.

وكشفت اللجنة أن مباراة كأس سوبر لوسيل بين بطل الدوري المصري، وبطل الدوري السعودي، ستقام يوم التاسع من شهر سبتمبر المقبل، على ملعب لوسيل، والذي سيستضيف مباريات كأس العالم.

وقال حسن الذوادي الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث القطرية: "تمثل هذه المناسبة المحطة الأخيرة في مسيرتنا نحو انطلاق منافسات البطولة في 21 نوفمبر القادم، ويعتبر هذا الصرح الرياضي الرائع درة استادات المونديال، حيث سيشكّل محور اهتمام العالم ومحط أنظاره عند استضافة المباراة النهائية في 18 ديسمبر، الذي يتزامن مع احتفالنا باليوم الوطني لقطر".

ويعتبر استاد لوسيل المونديال أحد الملاعب الثمانية التي ستستضيف مباريات بطولة كأس العالم 2022، والتي ستبدأ في شهر نوفمبر المقبل، وتنتهي في الثامن عشر من ديسمبر.

ويقع ملعب لوسيل في مدينة لوسيل على مسافة 15 كلم من شمال العاصمة القطرية الدوحة، حيث سيستقبل الملعب مباراة الأرجنتين والسعودية في افتتاح كأس العالم يوم 22 نوفمبر، بالإضافة إلى المباراة النهائية.

ويتسع ملعب لوسيل إلى أكثر من 80 ألف مشجع، وسيتم الإعلان لاحقًا عن تفاصيل تذاكر المباراة والتي ستقام يوم التاسع من شهر سبتمبر.