جماهير بايرن ميونخ تردد هتافات ريال مدريد أمام ليفاندوفسكي "فيديو"

كتب : مهاب ممدوح

الثلاثاء، 02 أغسطس 2022 11:29 ص

shareicon

مشاركه

روبرت ليفاندوفسكي

روبرت ليفاندوفسكي

حرصت جماهير بايرن ميونخ، على ترديد بعض الهتافات الخاصة بريال مدريد الإسباني، خلال تواجد روبرت ليفاندوفسكي أمام مقر النادي الألماني، لتوديع زملائه بالفريق بعدما انتقل بشكل رسمي إلى صفوف برشلونة.

وتواجد ليفاندوفسكي في البايرن من أجل التقاط بعض الصور التذكارية مع الألقاب التي تُوج بها رفقة الفريق الألماني، على مدار السنوات الماضية وكذلك لتوديع زملائه.

وخلال تواجد ليفاندوفسكي في ميونخ، حرص البعض من جمهور الفريق الألماني على ترديد كلمات: "هلا مدريد" وذلك بعد انتقال اللاعب البولندي إلى صفوف برشلونة الإسباني.

وكان ليفاندوفسكي أعلن رغبته بوضوح في الانتقال إلى صفوف برشلونة وخوض تجربة جديدة ومُختلفة خارج جدران النادي الألماني بايرن ميونخ، مشددا على أنه لن ينسى ما حققه من نجاحات رفقة الفريق الألماني.

وهاجم ليفاندوفسكي، بعض المسؤولين في بايرن ميونخ قبل رحيله، حيث أشار إلى أن بعض المسؤولين في النادي البافاري، تعمدوا تشويه صورته أمام جمهور بايرن ميونخ، وإيجاد مبررات لرحيله لا تمت بالواقع بصلة.

وخاض ليفاندوفسكي مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في الكلاسيكو الودي الذي جمع الفريقين استعدادا للموسم الجديد، والذي انتهى بفوز البارسا بهدف دون رد.

طالع أيضا: 

رقم تاريخي غير مسبوق تحققه مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

رونالدو: عودة إبراهيموفيتش ستكون هدية لميلان

وكيل برناردو سيلفا يعرضه على برشلونة وريال مدريد

ويبحث برشلونة عن العودة إلى الطريق الصحيح والعمل على إعادة هيبته على المستوى المحلي وكذلك الأوروبي، وحصد الألقاب رفقة مدربه المميز تشافي هيرنانديز والذي طالب بتدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية أبرزها ليفاندوفسكي وكوندي.