نص رسالة روي فيتوريا لـ محمد صلاح بعد تدريبه لمنتخب مصر "فيديو"

كتب : مهاب ممدوح

الثلاثاء، 02 أغسطس 2022 01:09 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

كشف البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، كواليس حواره مع الدولي المصري محمد صلاح، المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، بعد الإعلان عن توليه المهمة الفنية للفراعنة خلفا لإيهاب جلال.

قال فيتوريا في حواره الذي نشره اتحاد الكرة المصري عبر منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي: "تحدثت مع محمد صلاح، حيث رحب بي كمدرب جديد لمنتخب بلاده، أود أن أشكره على ذلك، وأود أن أقول له ولكل اللاعبين هيا نعمل جميعا سويا، ليكون كل المصريين فخورين بكم وبالمنتخب المصري" 

أشار فيتوريا في حواره إلى أن المفاوضات مع حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة كانت احترافية وسارت بشكل واضح تماما، لذلك حسم قراره بالموافقة على القدوم لمصر وتدريب المنتخب المصري.

وشدد على متابعته لكل ما يخص الدوري المصري، وكذلك اللاعبين المُحترفين المصريين في كل أنحاء العالم، مؤكدا على جاهزيته للعمل.

وأشار إلى أن توقيعه على عقد لمدة 4 سنوات يبدو منطقيا، خاصة أن كأس الأمم الأفريقية ستقام في 2024 ثم بعد ذلك تصفيات كأس العالم.

طالع أيضا:

رد فعل لاعبي منتخب الشباب على تهنئة فيتوريا بعد تخطي المغرب

منتخب مصر ضد الأرجنتين.. لقاءات تاريخية وهزائم قاسية

طلب من روي فيتوريا لاتحاد الكرة بشأن المحترفين

وختم حديثه قائلا: "في الأندية لاتي عملت بها لم أوقع عقود بـ4 سنوات، ولكن عمليا في 3 منهم عملت لمدة 4 سنوات ولهذا عندما تم عرض علي مدة التعاقد، فهمت الأهداف وقبلت، خاصة أن بطولة كأس الأمم تم تأجيلها إلى 2024 وبعدها سيكون أمامنا بطولة كأس العالم"