قائدة ليفربول تجدد عقدها مع الفريق

كتب : رحمة درويش

الثلاثاء، 02 أغسطس 2022 04:58 م

shareicon

مشاركه

نيامه فاهي

نيامه فاهي

جددت قائدة فريق ليفربول للسيدات نيما فاهي عقدها مع النادى، بعد انضمامها لفريق الريدز منذ 4 سنوات بعد مسيرة حافلة بالألقاب فى آرسنال وتشيلسى.

قادت فاهي منتخبها الإيرلندي إلى لقب بطولة الاتحاد الإنجليزي للسيدات الموسم الماضي، ايضًا لعبت مع بلدها أكثر من 100 مباراة وتواصل الكفاح من أجل التأهل لكأس العالم فى الموسم الحالى، وسيكون في طليعة التحدي مع عودة سيدات ليفربول إلى دوري باركليز للسيدات في سبتمبر المقبل من العام الجارى.

قال مات بيرد مدرب الفريق، "كانت فاهى أكثر من رائعة الموسم الماضى حتى فى المباريات الكبيرة، وكانت قائدًا داخل وخارج الملعب، لذلك ستكون عنصر هام الموسم المقبل".

أكمل مدرب الفريق، " على المستوى الانسانى نيما شخصيه رائعة، أما من الناحية الفنية فهى لاعبة كرة قدم موهوبة للغاية ومدافعة جيدة جدًا".

ومن جانبية أعربت اللاعبة البالغة من العمر 34 عامًا عن تجديد عقدها قائله، "يسعدنى تمديد إقامتى وأنا متحمسة للموسم المقبل، ايضًا فرصة مواصلتى مسيرتى المهنية مع الريدز لا تحتاج إلى التفكير".

ختمت فاهى، "الحصول على الكأس والصعود إلى دورى الدرجة الاولى مع هذا الفريق والعاملين عليه شئ يشعرنى بالفخر، ولا يوجد مكان آخر أفضل من هذا النادى لأتواجد فيه".