ديباي يقترب من الرحيل عن برشلونة.. وهذه وجهته المُحتملة

كتب : محمد الشافعي

الثلاثاء، 02 أغسطس 2022 06:44 م

shareicon

مشاركه

ممفيس ديباي

ممفيس ديباي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، تطورات في مستقبل الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، وإمكانية رحيله عن الفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة.

انضم ممفيس ديباي إلى برشلونة في صيف 2021، قادمًا من نادي أولمبيك ليون الفرنسي، ويرتبط  اللاعب بعقد مع الفريق الكتالوني بعقد حتى 30 يونيو 2023.

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن ممفيس ديباي، يقترب من الرحيل عن الفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة، لأن اللاعب لن يحصل على العديد من الدقائق في مباريات الموسم المقبل.

أشار التقرير إلى أن المدرب تشافي هيرنانديز، قرر منح الفرصة إلى ديباي من أجل الاستفادة من فترة الإعداد خاصة في أمريكا، ونجح في تسجيل هدفين، ودخل ضمن اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية الكبرى على رأسها يوفنتوس وتوتنهام.

أفادت الموندو تقريرها أنه في حالة رحيل ديباي عن برشلونة، سيمنح النادي القميص رقم "9" لصالح الوافد الجديد من بايرن ميونخ، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي سيتم تقديمه يوم الجمعة المقبل أمام وسائل الإعلام.

أتم التقرير أن إدارة برشلونة تأمل الحصول على مقابل مادي حال بيعه سواء في الصيف الحالي أو المقبل إذا انتقل إلى يوفنتوس معارًا مع خيار إلزامي للشراء بمقابل 20 مليون يورو.

يذكر أنه منذ انضمام ممفيس ديباي إلى برشلونة في الصيف الماضي، شارك اللاعب مع الفريق في 38 مباراة بمختلف البطولات، نجح في تسجيل 13 هدف، وصنع 2 آخرين.