يوفنتوس ينافس نابولي على ضم راسبادوري

كتب : إبراهيم جاد

الثلاثاء، 02 أغسطس 2022 10:18 م

shareicon

مشاركه

راسبادوري

راسبادوري

اقتحم نادي يوفنتوس سباق التعاقد مع الجناح الإيطالي الشاب جياكومو راسبادوري، لاعب نادي ساسولو، في مواجهة نادي نابولي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية أن نادي يوفنتوس قرر العودة مجددًا إلى خط المفاوضات مع الجناح الشاب جياكومو راسبادوري خلال فترة الانتقالات الحالية.

وسيواجه نادي يوفنتوس مواجهة شرسة مع نادي نابولي خلال فترة الانتقالات الحالية، والذي افتتح مفاوضاته بالفعل مع نادي ساسولو للتعاقد مع راسبادوري.

وأوضحت الشبكة الإيطالية أن نادي نابولي توصل بالفعل إلى اتفاق شخصي مع جياكومو راسبادوري حول البنود الشخصية للانضمام إلى فريق الجنوب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

إلا أن نابولي لم ينجح حتى الآن في التوصل لاتفاق نهائي مع نادي ساوسولو على ضم راسبادوري خلال الانتقالات الحالية، وهو ما دفع يوفنتوس للدخول على خط المفاوضات.

يوفنتوس يبحث عن تدعيم في مركز الجناح الأيسر، ووجه أنظاره بالفعل نحو جياكومو راسبادوري بعدما تعقدت محاولات التعاقد مع ألفارو موراتا من أتلتيكو مدريد.

ساسولو لا يمانع رحيل راسباردوري خلال الانتقالات الحالية، لكنه يرغب في الحصول على حوالي 40 مليون يورو "باحتساب الإضافات" للموافقة على بيعه.

ومن المنتظر أن يكثف نادي يوفنتوس مفاوضاته خلال الساعات القليلة القادمة للتغلب على نابولي في السباق نحو راسبادوري، والظفر بخدمات اللاعب الدولي الشاب.

وشارك راسبادوري مع نادي ساسولو على مدار الموسم الماضي في 38 مباراة ببطولتي الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا، ليسجل خلالهم 10 أهداف ويصنع 6 أهداف أخرى.