باريس سان جيرمان يقترب من خطف هدف برشلونة

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 03 أغسطس 2022 02:40 م

shareicon

مشاركه

برناردو سيلفا، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي

برناردو سيلفا، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي

أوضحت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، تطورات في مستقبل البرتغالي برناردو سيلفا، لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وإمكانية رحيله عن السيتي في الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا لموسم (2022 -2023).

انضم برناردو سيلفا، إلى مانشستر سيتي في صيف 2017 قادمًا من موناكو الفرنسي، ويرتبط اللاعب البرتغالي بعقد مع الفريق حتى 30 يونيو 2025.

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن إدارة نادي باريس سان جيرمان، لديها رغبة بالحصول على خدمات اللاعب برناردو سليفا، خلال الميركاتو الحالي.

أشار التقرير إلى أن إدارة باريس سان جيرمان ترغب في المنافسة مع برشلونة للحصول على خدمات اللاعب في الانتقالات الصيفية الجارية.

أفادت الموندو أن العامل الذي يمكن أن يساعد باريس سان جيرمان للفوز بالحصول على هدف برشلونة، هو البرتغالي لويس كامبوس، المستشار الرياضي الجديد لنادي باريس، لأنه كان بالفعل شخصية رئيسية في المسيرة الرياضية لمواطنه برناردو سيلفا عندما عمل في الأمانة الفنية لموناكو بين عامي 2013 و 2016. 

استكمل التقرير أن برشلونة الذي سيوافق بالفعل على كل شيء مع برناردو سيلفا، يثق في أن فرينكي دي يونج، لاعب الوسط يوافق على الذهاب إلى مانشستر يونايتد أو تشيلسي ليتمكن من إغلاق العملية الاقتصادية مع مانشستر سيتي، ومن المتوقع أن تكون قيمة الصفقة 85 مليون يورو.

أضافت الصحفية أنه بالنسبة إلى باريس سان جيرمان يعد أكثر راحة من برشلونة اقتصاديًا، فإن المال ليس هو الشيء المهم في هذه الحالة، لكن عليهم إغراء برناردو سيلفا الذي يشعر بالحماسة لارتداء قميص برشلونة. 

أتم التقرير أن لويس كامبوس، يعد خطرًا على نادي برشلونة بهذا المعنى لأنه يمكن أن يجعل اللاعب البرتغالي يغير رأيه، خاصة إذا تأخر بيع دي يونج، لفترة طويلة ووصلت الأعصاب الناجمة عن إغلاق السوق.