أرتور قريب من الرحيل عن يوفنتوس إلى الدوري الإسباني

كتب : إبراهيم جاد

الأربعاء، 03 أغسطس 2022 07:01 م

shareicon

مشاركه

آرتور ميلو

آرتور ميلو

اقترب لاعب الوسط البرازيلي أرتور ميلو من الرحيل عن صفوف نادي يوفنتوس عائدًا إلى الدوري الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأبدى نادي يوفنتوس رغبته في التخلي عن أرتور ميلو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعدما خرج من حسابات المدير الفني الإيطالي ماسمليانو أليجري منذ الموسم الماضي.

وقرر ماسمليانو أليجري عدم اصطحاب لاعب الوسط البرازيلي أرتور ميلو خلال الفترة التحضيرية استعدادًا للموسم القادم (2022/2023)، تمهيدًا لرحيله عن الفريق.

وأكد الصحفي الإيطالي الموثوق "روميو أجريستي" أن نادي يوفنتوس أصبح قريبًا من الاتفاق مع نادي فالنسيا حول صفقة أرتور ميلو.

وبحسب ما أكد الصحفي الموثوق، فإن أرتور ميلو سوف ينتقل إلى صفوف نادي فالنسيا لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع عدم وضع بند أحقية شراء.

وسيقوم نادي فالنسيا بدفع 50% من قيمة راتب اللاعب البرازيلي الحالية، بينما سيدفع نادي يوفنتوس نسبة الـ50% الأخرى من راتبه.

ومن المنتظر أن يتم حسم الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات القادمة، حتى يتحرك نادي يوفنتوس بعد ذلك لتعويضه بالتعاقد مع الأرجنتيني باراديس.

وسيكون نادي يوفنتوس قد تخلى عن لاعب الوسط الويلزي آرون رامسي والبرازيلي أرتور ميلو، مما سيسمح له بإتمام التعاقد مع ليوناردو باراديس.