أزمة حمد الله.. تحرك قانوني من الاتحاد ورئيس النصر يعلق

كتب : محمد جبر

الأربعاء، 03 أغسطس 2022 08:27 م

shareicon

مشاركه

عبد الرزاق حمد الله

عبد الرزاق حمد الله

تعد إدارة نادي الاتحاد السعودي ملف للاستئناف أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي، ضد لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، فيما يخص إيقاف المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم اتحاد لمدة 4 أشهر وفرض غرامة مالية قدرها 300 ألف ريال، وذلك بحسب مصادر لموقع "Kora Plus".

(طالع أيضًا

وبحسب المصادر الصحفية السعودية فأنه يحق لنادي الاتحاد السعودي الاستئناف أمام مركز التحكيم الرياضي، فجاء في منطوق قرار اللجنة "إنه يحق للأطراف الاستئناف ضد القرارات أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي".

ويشار إلى أن حمد الله قد انتقل إلى الاتحاد بعد فسخ تعاقده مع النصر من طرف واحد، ولكن تقدم النصر ببعض التسجيلات التي تخص تواصل مسؤولي الاتحاد مع اللاعب أثناء لعبه في صفوف العالمي.

 

 

قرارات لجنة الاحتراف ضد الاتحاد السعودي

كما أعلنت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم عن حرمان نادي الاتحاد من تسجيل لاعبين جدد لمدة فترة قيد واحدة.

وبحسب القرارات الصادرة قررت لجنة الاحتراف  حرمان نادي الاتحاد من تسجيل لاعبين جدد لمدة فترة تسجيل واحدة اعتبارا من فترة التسجيل التالية، وفرض غرامة مالية قدرها 500 ألف ريال.

وجاءت باقي القرارات على النحو التالي: 
- إيقاف حمد الله لاعب اتحاد جدة لمدة 4 أشهر من تاريخ صدور القرار، اليوم، وفرض غرامة مالية قدرها 300 ألف ريال.

- إيقاف حامد البلوي المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي الاتحاد لمدة 6 أشهر اعتبارًا من تاريخ صدور القرار وفرض غرامة مالية قدرها 300 ألف ريال.

- إيقاف مشعل السعيد مدير الفريق الأول بنادي الاتحاد لمدة 3 أشهر اعتبارًا من تاريخ صدور القرار.

- تقرر حرمان نادي الاتحاد من تسجيل لاعبين جدد لمدة فترة تسجيل واحدة اعتبارًا من فترة التسجيل التالية، وفرض غرامة مالية قدرها 500 ألف ريال.

 

(طالع أيضًا).. تعرف على المدة الفعلية لغياب عبدالرزاق حمدالله بعد إيقافه 4 أشهر

 

رئيس النصر يعلق على إيقاف لاعبه السابق 

وعلق رئيس نادي النصر السعودي، مسلي آل معمر، على إيقاف مهاجمه المغربي وقف الانتقالات بالنسبة للنمور لموسم واحد، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "حقوق النصر لا تنازُل عنها وإن طال أمد التقاضي، سندرس قرارات لجنة الاحتراف، للبدء في الجولة الجديدة، ونسأل الله التوفيق".