ألميدا: تحكمنا في مجريات اللعب أمام الزمالك وبيراميدز واليوم أمام الأهلي

الأربعاء، 03 أغسطس 2022 11:30 م

shareicon

مشاركه

نونو ألميدا

نونو ألميدا

قال المدير الفني لنادي فاركو البرتغالي نونو ألميدا، عقب نهاية مباراة فريقه أمام النادي الأهلي، أنه من دواعي سروره مواجهة فريق كبير مثل النادي الأهلي، 

وكان التعادل السلبي قد حسم نتيجة مباراة النادي الأهلي أمام نادي فاركو، في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز.

وأوضح المدرب البرتغالي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام النادي الأهلي، أن الأهلي فريق كبير ومنظم ويعتمد على تمركز فني وخططي جيد جدا.

وتابع ألميدا أن فريق كان يعرف جيداً أن مواجهة النادي الأهلي ستكون مواجهة صعبة، وليست مباراة سهلة.

وواصل حديثه أن المواجهة اليوم أمام النادي الأهلي كانت مباراة قوية للغاية أمام لاعبين كبار مثل ميسكيوني وأيمن أشرف وحسام حسن، الذين شكلوا تهدديات كبيرة لمدافعي فريقه خلال أحداث اللقاء.

وأردف أن الأهلي حاول التسجيل عن طريق الأجنحة والعمق، وحاولوا بشتى الوسائل، وبكل الطرق التسجيل، ولكن فريقه كان قادر على مواجهة كل هذا الضغط.

وأكمل مباراة اليوم كانت خططية على أعلى مستوى، ولم نترك أي مساحة للأهلي وحاولنا الضغط عليهمـ وحاولنا نخرج من ضغط الأهلي العالي، وسنحت لنا بعض الفرص للتسجيل والشوط الثاني كانت المباراة أصعب علينا خصوصًا بعد الطرد أمام أعلى جودة من لاعبي الأهلي.

وأتم ألميدا تصريحاته أنا سعيد بأداء لاعبينا ودائما مستعدين للمباريات قبل لعبها بشكل جيد، وواصل فاركو في موسمه الأول في الممتاز لذلك نحن سعداء بهذه النتائج. وتحكمنا في مجريات اللعب أمام الزمالك وأيضا بيراميدز، والآن ضد الأهلي قمنا بتكرار نفس المجهود وهذا يعني العديد من العمل الشاق من منظومة فاركو.