محمد صلاح يستهدف كسر رقمه التاريخي في الدوري الإنجليزي أمام فولهام

كتب : أحمد عبدالخالق

الخميس، 04 أغسطس 2022 12:06 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح لاعب ليفربول

محمد صلاح لاعب ليفربول

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق الدوري الإنجليزي لكرة القدم "بريميرليج"، وأولى مواجهات محمد صلاح، قائد منتخب مصر وجناح ليفربول الإنجليزي، رفقة فريقه ستكون أمام فولهام، في إطار منافسات الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي، للموسم المقبل.

تقام مباراة فولهام وليفربول مساء السبت المقبل، 6 أغسطس 2022، في تمام الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، والثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب "كراين كوتاج"، وذلك في ثاني أيام الدوري الإنجليزي الذي سينطلق غدًا الجمعة، بإقامة مباراة كريسال بالاس وأرسنال ضمن منافسات الجولة الأولي.

ويستهدف محمد صلاح تحقيق رقمًا تاريخيًا جديدًا في منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بجانب سعيه لكسر الرقم الذي سجله بنفسه أيضًا في العام الماضي.

ويمتلك صلاح رقمًا قياسيًا في المباريات الافتتاحية للدوري الإنجليزي، بعدما نجح في التسجيل لخمسة مواسم متتالية خلال لقاء الافتتاح للمسابقة، ليصبح أول لاعب في تاريخ البريميرليج يحقق هذا الإنجاز.

محمد صلاح يسعى لأن يزيد هذا الرقم إلى ستة مواسم، وهو ما لم يستطيع لاعبًا في تاريخ الدوري الإنجليزي أن يسجل في مباراة افتتاحية، على مدار 6 مواسم متتالية.

وسلط ليفربول الضوء على الرقم المنتظر أمام محمد صلاح، حيث كتب الريدز عبر حسابه على موقع "تويتر": "العام الماضي أصبح الملك المصري محمد صلاح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل في المباراة الافتتاحية لـ 5⃣ مواسم على التوالي! ..هل يفعلها محمد للمرة السادسة؟".



المباريات الافتتاحية التي سجل فيها محمد صلاح هدفًا مع ليفربول

سجل محمد صلاح في موسم 2017 - 2018، أمام فريق واتفورد، في المباراة التي انتهت بثلاثة أهداف لكل فريق.

سجل محمد صلاح في عام 2018 - 2019، أمام فريق وستهام يونايتد في المباراة التي انتهت بفوز الريدز بأربعة أهداف دون رد.

في موسم 2019 -2020، تمكن محمد صلاح من تسجيل هدف في افتتاحية الموسم أمام نورويتش سيتي في لقاء انتهى لصالح فريقه بأربعة أهداف مقابل هدف.

طالع أيضًا: 

خلاف بين تين هاج ومانشستر يونايتد بسبب زياش

هالاند: جئت إلى مانشستر سيتي لتطوير نفسي

في موسم 2020-2021 تمكن الملك المصري من تسجيل ثلاثة أهداف في مباراة انتهت لصالح ليفربول بنتيجة 4 - 3 ضد ليدز يونايتد.

سجل محمد صلاح مجددًا أمام فريق نورويتش سيتي في افتتاحية الدوري موسم 2021- 2022 في لقاء انتهى بثلاثية دون رد.