خبير قانوني: عقوبات جديدة تنتظر اتحاد جدة وحمدالله

الخميس، 04 أغسطس 2022 12:19 م

shareicon

مشاركه

حمدالله

حمدالله

أكد الخبير القانوني أحمد الأمير، أن نادي اتحاد جدة ولاعبه عبدالرزاق حمدالله مهاجم الفريق، يواجهان عقوبات جديدة، بعد القرارات التي أصدرتها  لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، ضدهما.

وكان حمدالله قد انتقل إلى الاتحاد بعد فسخ تعاقده مع النصر من طرف واحد، ولكن تقدم النصر ببعض التسجيلات التي تخص تواصل مسؤولي الاتحاد مع اللاعب أثناء لعبه في صفوف العالمي.

ومن ضمن القرارات الصادرة، قررت لجنة الاحتراف إيقاف حمدالله 4 أشهر وفرض غرامة 300 ألف ريال، بجانب حرمان نادي الاتحاد من تسجيل لاعبين جدد لمدة فترة تسجيل واحدة اعتبارا من فترة التسجيل التالية، وفرض غرامة مالية قدرها 500 ألف ريال.

وكتب الأمير، عبر حسابه على "تويتر": "البعض جزم بأن القرارات الصادرة في شكوى النصر هي قرارات مخففة، لكنهم تناسوا أن هناك قضية أخرى منظورة أمام فض المنازعات الدولية، ستصدر فيها قرارات بنسبة كبيرة جدا، تختص بإيقاف اللاعب ومنع ناديه من التسجيل لفترتين.. لذلك انتظروا!".

أقرأ ايضًا.. اتحاد جدة يبحث عن مهاجم بديل لـ حمدالله.. ويقترب من الصيعري

تعرف على المدة الفعلية لغياب عبدالرزاق حمدالله بعد إيقافه 4 أشهر

وعلم "Kora Plus" أن مجلس إدارة نادي الاتحاد يدرس إمكانية الاستئناف على العقوبات التي تعرض لها من طرف لجنة الاحتراف.

وأصدرت لجنة الاحتراف أخيرا قراراتها في هذا الملف الذي شغل الرأي العام الرياضي بالسعودية خلال الفترة الماضية.

وجاء القرارات على النحو التالي:

- إيقاف حمدالله لاعب اتحاد جدة لمدة 4 أشهر من تاريخ صدور القرار، وفرض غرامة مالية قدرها 300 ألف ريال.

- إيقاف حامد البلوي المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي الاتحاد لمدة 6 أشهر اعتبارًا من تاريخ صدور القرار وفرض غرامة مالية قدرها 300 ألف ريال.

- إيقاف مشعل السعيد مدير الفريق الأول بنادي الاتحاد لمدة 3 أشهر اعتبارًا من تاريخ صدور القرار.

- تقرر حرمان نادي الاتحاد من تسجيل لاعبين جدد لمدة فترة تسجيل واحدة اعتبارًا من فترة التسجيل التالية، وفرض غرامة مالية قدرها 500 ألف ريال.