مواعيد مباريات ليفربول في شهر أغسطس.. مواجهات قوية لـ محمد صلاح

كتب : مهاب ممدوح

الخميس، 04 أغسطس 2022 01:31 م

shareicon

مشاركه

مواعيد مباريات ليفربول في شهر أغسطس.. مواجهات قوية لـ محمد صلاح

مواعيد مباريات ليفربول في شهر أغسطس.. مواجهات قوية لـ محمد صلاح

يستعرض "kora plus" مواعيد مباريات ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح خلال شهر أغسطس الجاري، وذلك عقب تتويج الريدز بلقب الدرع الخيرية، بالفوز على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسجل صلاح الهدف الثاني في تلك المباراة من ركلة جزاء.

وتشهد مباريات أغسطس بالنسبة لليفربول، مواجهات صعبة، أبرزها ضد مانشستر يونايتد، وكذلك المواجهة الافتتاحية بالدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد ضد فولهام.

مواعيد مباريات ليفربول في أغسطس

ليفربول سيبدأ موسمه المحلي في الدوري بمواجهة فولهام، السبت، الموافق 6 أغسطس، ثم يواجه كريستال بالاس، يوم الاثنين الموافق 15 أغسطس الجاري، ثم يواجه مانشستر يونايتد يوم الاثنين الموافق 22 أغسطس، ثم بورنموث يوم السبت الموافق 27 أغسطس، ثم يكون في مواجهة نيوكاسل يونايتد يوم الأربعاء 31 أغسطس.

البداية مع فولهام، في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، يوم السبت الموافق 6 أغسطس في الواحدة والنصف ظهرا، ويوم الاثنين الموافق 15، يواجه ليفربول نظيره كريستال بالاس في التاسعة مساء.

أول مواجهة ضد فولهام ستكون خارج ملعب ليفربول، ثم يعود الريدز لملعب آنفيلد، لمواجهة كريستال بالاس، ثم يحل ضيفا على مانشستر يونايتد يوم الاثنين الموافق 22 أغسطس، في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ويستضيف بورنموث يوم 27 من الشهر ذاته، في الرابعة عصرا، ثم يختتم مواجهات أغسطس بمواجهة نيوكاسل على ملعب آنفيلد في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

محمد صلاح يستهدف كسر رقمه التاريخي في الدوري الإنجليزي أمام فولهام

كاراجر: لا أحد يريد رونالدو في الوقت الحالي .. حتى مانشستر يونايتد

فيرمينو: سننافس على ألقاب الأربعة مجددًا ولكن الأمر يحتاج للعمل الجاد

كل مواجهات ليفربول في شهر أغسطس ستكون ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي شهدت تواجده في وصافة جدول ترتيب البطولة خلال الموسم الماضي مع تتويج مانشستر سيتي باللقب بعدما تصدر جدول ترتيب المسابقة بفارق نقطة وحيدة فقط.