موقف عبد العزيز البيشي من العودة لتدريبات اتحاد جدة بعد جراحة الغضروف

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 05 أغسطس 2022 10:57 ص

shareicon

مشاركه

عبد العزيز البيشي، لاعب الاتحاد

عبد العزيز البيشي، لاعب الاتحاد

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، تطورات البرنامج التأهيلي إلى عبد العزيز البيشي، لاعب فريق اتحاد جدة السعودي، وإمكانية عودته إلى الملاعب.

كان عبد العزيز البيشي، في الشهر الماضي أجرى عملية جراحية لتنظيف غضروف الركبة، قبل أن يغادر برفقة بعثة الفريق إلى النمسا بأربعة أيام.

أكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، اليوم، أن عبد العزيز البيشي، دخل المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي، بعد أن أنهى المرحلة الأولى في معسكر الفريق الجاري في النمسا.

أشار التقرير إلى أن اللاعب البيشي تخطى المرحلة الأولى، التي استمرت نحو أسبوعين بنجاح تام، وسط متابعة دقيقة من قبل الجهاز الطبي في النادي، الذي يقوده الجزائري علي يقدح.

أفادت الصحيفة أن اللاعب بدأ التركيز على تقوية عضلات الركبة، تمهيدًا للبدء في برنامجه اللياقي قبل دخوله التدريبات الجماعية مع زملائه اللاعبين في المعسكر.

في سياق آخر، علم "Kora Plus" أن مجلس إدارة نادي اتحاد جدة يدرس إمكانية الاستئناف على العقوبات التي تعرض لها عبد الرازق حمد لله، من طرف لجنة الاحتراف.

أصدرت لجنة الاحتراف أخيرا قراراتها في هذا الملف الذي شغل الرأي العام الرياضي بالسعودية خلال الفترة الماضية.

أقرأ ايضًا.. رسائل مؤثرة من نجوم اتحاد جدة لـ كريم الأحمدي بعد اعتزاله.. فيديو

تعرف على المدة الفعلية لغياب عبدالرزاق حمدالله بعد إيقافه 4 أشهر

جاء القرارات على النحو التالي: 

- إيقاف حمدالله لاعب اتحاد جدة لمدة 4 أشهر من تاريخ صدور القرار، وفرض غرامة مالية قدرها 300 ألف ريال.

- إيقاف حامد البلوي المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي الاتحاد لمدة 6 أشهر اعتبارًا من تاريخ صدور القرار وفرض غرامة مالية قدرها 300 ألف ريال.

- إيقاف مشعل السعيد مدير الفريق الأول بنادي الاتحاد لمدة 3 أشهر اعتبارًا من تاريخ صدور القرار.

- تقرر حرمان نادي الاتحاد من تسجيل لاعبين جدد لمدة فترة تسجيل واحدة اعتبارًا من فترة التسجيل التالية، وفرض غرامة مالية قدرها 500 ألف ريال