كلوب ينتقد موعد إقامة كأس العالم

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 05 أغسطس 2022 02:53 م

shareicon

مشاركه

يورجن كلوب

يورجن كلوب

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني بنادي ليفربول الإنجليزي، على موعد انطلاق بطولة كأس العالم 2022، واللاعبين المشاركين من الريدز في البطولة.

من المقرر، أن تقام منافسات بطولة كأس العالم 2022 في قطر، خلال الفترة من 21 نوفمبر حتى 18 ديسمبر 2022.

يستعد ليفربول لمواجهة فولهام، ظهر غدًا السبت، على ملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أكد يورجن كلوب، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب: "من المتوقع مشاركة عدد من لاعبي ليفربول في المراحل الأخيرة بكأس العالم، مما يعني أنه من غير المفترض حصولهم على الكثير من فترة الراحة قبل استئناف الدوري الإنجليزي الممتاز".

استكمل: "في حالة حصول كل اللاعبين على استراحة لن تكون هذه مشكلة، فهذا جيد، إنها مثل إجازة الشتاء التي أمضيتها في ألمانيا كلاعب كثيرًا، لأربعة أسابيع، أشياء من هذا القبيل".

أضاف: "المشكلة في اللاعبين الذين يلعبون كأس العالم، هذا ليس على ما يرام ولكن تقرر منذ وقت طويل".

تابع: "في حالة الوصول إلى المباراة النهائية في كأس العالم وفزت بها أو خسرت أو مباراة تحديد المركز الثالث، أنت مشغول بالفعل وبعد ذلك يبدأ الباقي بعد أسبوع، عندما أبدأ الحديث عن ذلك، أشعر بالغضب حقًا".

استرسل: "مشكلتي هي أنه بقدر ما يعرف الجميع أن هذا ليس صحيحًا، لا أحد يتحدث كثيرًا عن ذلك بشكل كافي بحيث يتم تغييره، شيء ما يجب أن يتغير".

أوضح: "هذا المناخ يجب أن يتغير، ولكن لا أحد يقول ما يتعين علينا القيام به، لماذا لا نتحدث عن ذلك ونفعله بشكل صحيح ونقول، سيداتي وسادتي"فيفا"، الدوري الإنجليزي الممتاز، ابدأوا في التحدث مع بعضهم البعض".

أفاد: "يجب أن يكون هناك اجتماع واحد حيث يتحدثون جميعًا مع بعضهم البعض والموضوع الوحيد يجب أن يكون أهم جزء في هذه اللعبة، اللاعبين لم يحدث ذلك بعد".

أردف: "الآن أنا هنا لفترة طويلة والبعض الآخر يتحدث من وقت لآخر عن هذا الموضوع ولكن البقية لها مصلحته الخاصة، مما يجعل الأمر غير سهل، كأس العالم هذه تحدث في لحظة خاطئة لأسباب خاطئة".

أتم يورجن كلوب، تصريحاته قائلًا: "سيمنح الريدز لاعبيهم غير المشاركين في كأس العالم استراحة قصيرة قبل السفر إلى دبي لحضور معسكر تدريبي، حيث سينضم إليهم أولئك الذين يلعبون في قطر بمجرد خروجهم من البطولة".