"كورة بلس" يكشف موقف لاعبي الأهلي من المشاركة في التدريبات

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 05 أغسطس 2022 11:12 م

shareicon

مشاركه

مران الأهلي

مران الأهلي

كشف مصدر داخل الفريق الأول بالنادي الأهلي، اليوم الجمعة، موقف اللاعبين الأساسين في الفريق من المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة بعد قرار استكمال الدوري بالناشئين.

نشر النادي الأهلي، أمس الخميس، بيانًا رسميًا، قال فيه إنه سيستكمل مباريات الدوري العام بالناشئين، واللاعبين العائدين من الإصابة.. لمطالعة التفاصيل ( اضغط هنا ).

أكد مصدر داخل الأهلي في تصريحات خاصة لموقع "Kora Plus": أن إدارة النادي قررت خلال الفترة المقبلة، إراحة محمد مجدي أفشة ومحمد الشناوي وعلي معلول وحمدي فتحي، من التدريبات الأساسية.

أشار المصدر إلى أن لاعبي الأهلي سيحصلون على راحة سلبية خلال الفترة المقبلة، بعدما اتخذت إدارة النادي قرار استكمال الدوري الموسم الجاري بالاعبين الناشئين.

يستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري، في التاسعة مساء الأحد المقبل، على ملعب الأسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

يستقبل الأهلي نظيره المصري البورسعيدي، مساء الأربعاء المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثلاثين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

كان النادي الأهلي تعادل سلبيًا دون أهداف الأربعاء الماضي، مع فريق فاركو، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين ببطولة الدوري المصري المصري الممتاز.

يحتل النادي الأهلي الترتيب الثالث في جدول الدوري المصري برصيد 56 نقطة، حصدها من 27 مباراة، حقق الفوز في 16 لقاء، وتعادل 8 مرات، بينما سقط في الهزيمة في 3 مواجهات، تمكن لاعبوه من تسجيل 51 هدفًا، واستقبلت مرماه 20 هدفًا.