تشافي: نهدف حصد الألقاب في الموسم الجديد

كتب : محمد عادل

السبت، 06 أغسطس 2022 11:30 م

shareicon

مشاركه

تشافي

تشافي

أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني أن فريقه يسير بطريقة جيدة قبل مباراته أمام فريق بوماس أونام المكسيكى فى كأس خوان جامبر غدا الأحد.

 ويستضيف نادي برشلونة، فى الثامنة مساء غد الأحد، فريق بوماس أونام المكسيكي، وذلك فى كأس جوان جامبر، الذي يقام سنويًأ على ملعب كامب نو قبل بداية الموسم، ويعد هذا هو اللقاء الأخير فى استعدادات البلاوجرانا للموسم الجديد.

 تشافي أضاف في تصريحات له قبل المباراة، "نعمل جميعا على النحو الأمثل، وبكل قوة وحماس تدربنا طوال الأسبوع وعقدنا جلسات مران قوية، بعد جولة الإعداد التى كانت رائعة ومفيدة جدًا، أصبح بمثابة دفعة معنوية هائلة للفريق، وعازمون على إسعاد مشجعي البارسا".

وأضاف: "أهداف هذا العام هى حصد الألقاب، وتقديم كرة قدم ممتعة، ومن ثم ترك انطباع طيب وإدخال السرور على قلوب جمهور برشلونة وهو أمر مستحق، سنحاول الظهور بمستوى يدعو للتفاؤل خلال مباراة جامبر التي تعد بمثابة احتفال ما قبل بداية الموسم".

وتعتبر كأس جوان جامبر مباراة ودية ينظمها نادي برشلونة الإسباني، والتي تختار أحد الفرق الدولية المتنافسة على الكأس الودية، وأطلق على الكأس اسم جوان جامبر فى إشارة إلى مؤسس نادى برشلونة الذى زار المدينة الكتالونية عام 1899 وأعجب به وقرر إنشاء فريق كرة قدم هناك.

يذكر أن برشلونة سيستهل مشواره في الدوري الإسباني "لا ليجا" بمواجهة رايو فاليكانو مساء السبت 13 أغسطس الحالي.