الخطيب: الكاف أبدى تفهمه لأزمة نهائي افريقيا.. والاتحاد المصري لم يحقق في الواقعة

السبت، 06 أغسطس 2022 11:20 م

shareicon

مشاركه

الأهلي والوداد

الأهلي والوداد

كشف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عن موقف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، وذلك بعد الشكوى مما حدث في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام نادي الوداد المغربي.

وقال محمود الخطيب في تصريحات تليفزيونية اليوم:" بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا، قمنا بعمل مؤتمر صحفي، أوضحنا فيه كل ما حدث معنا في المباراة، وقامت وزارة الرياضة بعمل لجنة للتحقيق في الأمر، سواء مع الأهلي أو اتحاد الكرة المصري، وبكل تأكيد قاموا بسؤال الاتحاد الإفريقي".

وأضاف رئيس النادي الأهلي:" صدر القرار من اللجنة بأن اتحاد الكرة أخطأ في هذا الأمر، ولكن وزارة الرياضة قالت بعدها أنها لن تتمكن من محاسبة اتحاد الكرة".

وواصل:" بينما أشكر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لأنهم بعد مؤتمر الأهلي خرج رئيس الكاف بنفسه، وقال في بعض الجمل أنه يقدر الأهلي ومجلس إدارته، ولكن لم يصل إليه سوى طلب وحيد لاستضافة نهائي إفريقيا وكان من المغرب".

وتابع:" لكن لا يصح أن يكون النهائي لصالح طرف واحد، مع الاحترام لأشقائنا في المغرب، قمنا بعمل بعض المقترحات والاتحاد الإفريقي عمل بها، منها عودة إقامة النهائي من مباراتين، ومحاولة زيادة القيم المالية للبطولات".

وأخيرًا قال الخطيب في تصريحاته:" ولكن في اتحاد الكرة المصري، لم يتم محاسبة أحد بعد قرار لجنة وازرة الرياضة".