تشافي يُبلغ بيانيتش بمصيره مع برشلونة

كتب : إبراهيم جاد

السبت، 06 أغسطس 2022 11:21 م

shareicon

مشاركه

بيانيتش

بيانيتش

اجتمع المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز مع لاعب الوسط البوسني ميراليم بيانيتش من أجل إبلاغه بمصيره مع نادي برشلونة خلال الموسم المقبل، بعد عودته من الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولعب ميراليم بيانيتش معارًا في صفوف بشكتاش التركي في النصف الثاني من الموسم الماضي (2021/2022)، ليعود بعد ذلك إلى برشلونة في الانتقالات الجارية.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية أن تشافي هيرنانديز اجتمع مع ميراليم بيانيتش بالفعل في الساعات الماضية لإبلاغه بدوره مع نادي برشلونة في المرحلة المقبلة، ومصيره مع النادي الكتالوني.

وأبدى تشافي هيرنانديز رغبته الواضحة للاعب الوسط البوسني ميراليم بيانيتش باستمراره مع نادي برشلونة الموسم المقبل، وعدم بيعه كما كانت النية سابقًا لدى إدارة النادي الكتالوني.

ويرى تشافي هيرنانديز أن لاعب الوسط البوسني ميراليم بيانيتش سيكون هو البديل المثالي لسيرجيو بوسكيتس في الموسم القادم، في ظل عدم النية للتعاقد مع لاعب وسط جديد في الانتقالات الحالية.

ووافق ميراليم بيانيتش على لعب دور البديل في تشكيل نادي برشلونة الموسم المقبل لتعويض أي غياب محتمل لسيرجيو بوسكيتس على مدار الموسم القادم.

ونال ميراليم بيانيتش قناعة المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز خلال فترة التحضير التي أجراها فريق برشلونة استعدادًا لانطلاق الموسم المقبل، بعدما قدم أداءً جيدًا مع الفريق.

وتألق ميراليم بيانيتش بشكل ملفت في مواجهة نادي برشلونة أمام يوفنتوس تحديدًا في فترة الإعداد بعدما دخل في الشوط الثاني كبديل، مما دفع تشافي للموافقة على استمراره.