بدر بانون: كان يمكنني الاستمرار مع الأهلي في هذه الحالة

كتب : هشام كمال

السبت، 06 أغسطس 2022 11:46 م

shareicon

مشاركه

بدر بانون

بدر بانون

أكد المغربي بدر بانون مدافع الأهلي السابق، والمنتقل حديثًا إلى نادي قطر القطري، أنه كان هناك فرصة استمرار مع الأهلي، في حالة جلس مع سواريش في وقت مبكر، وهو ما كان قد يجعله يعيد التفكير في الرحيل.

وقال بدر بانون عن كواليس رحيله في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة عبر قناة أون تايم سبورتس 2 اليوم: "من أول يوم في الأهلي كان هناك احترام كبير مع المسؤولين، والأهلي وصله عرض الفريق القطري وتحدثوا 
وكنا نتفاوض وتحدثت مع أمير توفيق وسيد عبد الحفيظ، وقلت لهم أنني مررت بفترة صعبة، والنادي لديه متطلبات كثيرة، وممكن أن يستفاد النادي بلاعب أجنبي غيري، وكنت أرى مصلحة النادي أفضل من مصلحتي، وطالبت ببداية المفاوضات بالطريقة التي ترضي الأهلي، وهو ما سار بشكل جيد".

وأضاف بانون في تصريحاته: "الأهلي وجمهور لديهم الكثير من المطالب، ووجدت نفسي أنني لم أعد استطيع إعطاء المزيد للأهلي، وبالتالي فضلت الانسحاب وإعطاء الفرصة للاعب أجنبي آخر".

وكشف المدافع المغربي عن جلسة مع ريكاردو سواريش مدرب الأهلي الجديد: "الجلسة مع سواريش جاءت متأخرة بعض الشيء، لأنني كنت حسمت قراري بالرحيل، المدرب أخبرني أنه يريد مني الاستمرار، ولكني أخبرته أن تفكيري كان تأقلم على الرحيل، وإذا كانت حدثت هذه الجلسة مبكرًا، كان من الممكن أن أفكر في عدم الرحيل".

وواصل: "عملت معه في بعض الحصص في التدريبات، وأرى أنه مدرب بعقلية أوروبية، ويركز على تحركات اللاعبين، ومن الممكن أن تتحسن نتائجه مع مرور الوقت".

واختتم بانون تصريحاته : "عندما أتى سواريش للأهلي كانت الوقت قليل للغاية، وكانت هناك مواجهات قوية جدًا، يجب أن يحصل على وقته الكافي، وبعدها ممكن نحكم عليه".