تاريخ مواجهات منتخب مصر للشباب ضد السعودية.. البحث عن الفوز الأول

كتب : أحمد عبدالخالق

الأحد، 07 أغسطس 2022 11:40 ص

shareicon

مشاركه

منتخب مصر للشباب

منتخب مصر للشباب

تتجه الأنظار مساء اليوم الأحد 7 - 8 - 2022، إلى ملعب "استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية"، حيث مباراة نهائي بطولة كأس العرب للشباب، تحت 20 عامًا، والتي تجمع بين منتخب مصر ونظيره السعودية.

تأهل منتخب مصر للشباب إلى نهائي بطولة كأس العرب تحت 20 عامًا بعد الفوز على الجزائر بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت الأربعاء الماضي، ستاد نادي ضمك بخميس مشيط بالسعودية.

في حين وصل أصحاب الأرض ومنظم البطولة إلى المباراة النهائية، على حساب منتخب فلسطين في المباراة التي أقيمت ضمن الدور نصف النهائي وانتهت بخمسة أهداف دون رد.

طالع أيضًا: 

مشوار منتخب مصر للشباب في كأس العرب بعد التأهل للنهائي أمام السعودية

صحيفة سعودية: مصطفى فتحي يتمسك بعرض الأهلي والتعاون يلتزم الصمت

مقر إقامة بعثة سيدات وادي دجلة في التصفيات الأفريقية .. صور

ويستعرض في السطور التالية، موقع "كورة بلس"، تاريخ مواجهات منتخب مصر للشباب ضد السعودية قبل المباراة النهائية اليوم

لم يسبق لمنتخب مصر تحقيق الفوز على السعودية في 3 مواجهات سابقة بكأس العرب للشباب، وسيحاول شباب الفراعنة تحقيق الفوز الأول لهم اليوم في المباراة النهائية.

المواجهة الأولى: منتخب مصر للشباب ضد السعودية دور المجموعات 2011

وكانت المواجهة الأولى بين منتخب مصر للشباب والسعودية، بدور المجموعات في نسخة 2011، التي استضافتها دولة المغرب، ونجح الأخضر في الفوز بهدف نظيف دون رد.

المواجهة الثانية: منتخب مصر للشباب ضد السعودية "دور المجموعات 2020"

التقى منتخب مصر بنظيره السعودية في نسخة 2020، والتي أقيمت في المملكة العربية، وتعادل الفراعنة مع الأخضر بهدفين لكل فريق، سجل الأهداف حينها، حسام عبدالمجيد وأسامة فيصل.

المواجهة الثالثة: منتخب مصر للشباب ضد السعودية "نصف نهائي 2021"

جمعت النخسة الأخيرة من البطولة، والتي أقيمت في مصر، منتخبا الشباب للفراعنة والأخضر، في المباراة الخاصة بدور نصف النهائي، ونجح الأخير في تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وسجل هدفي الفراعنة كلًا من أحمد شريف وأحمد عبدالحميد.