محمد صلاح يتفوق على جميع لاعبي ليفربول أمام فولهام

كتب : مهاب ممدوح

الأحد، 07 أغسطس 2022 12:03 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

تفوق الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، على جميع لاعبي الريدز، خلال مواجهة فولهام التي أقيمت أمس، بالجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، في لقاء انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وسجل صلاح هدفا وصنع أخر ليساهم في حصول ليفربول على نقطة خلال الجولة الأولى من البريميرليج.

ونشر موقع "ليفربول إيكو" تقييم جميع لاعبي ليفربول الذين شاركوا في اللقاء، وشهدت التقييمات المُعلنة تفوق الدولي المصري محمد صلاح، الذي كان الأفضل وفقا لما أكده الموقع.

وحصل محمد صلاح على 8 درجات في تقييم موقع "ليفربول إيكو" بعدما مارس سحره الخاص كما أشار الموقع الإنجليزي، من خلال صناعته للهدف الأول لصالح ليفربول والذي سجله داروين نونيز، وتسجيله للهدف الثاني الذي جاء ليمنح ليفربول نقطة في أول لقاء له بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعادل ليفربول مع فولهام

أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول تحصل على 6 درجات، فيما تحصل أرنولد على 5 درجات، وماتيب على 6، وفان دايك على 6، وروبرتسون على 6 وفابينهو على 7، وتياجو على 5، وهندرسون على 5 درجات، وفيرمينو على 4 درجات فقط ولويس دياز على 6 درجات وداروين نونيز الذي حل بديلا لفيرمينو على 7، وهارفي إيليوت، على 6 درجات وأخيرا ميلنر الذي حل بديلا لفابينهو على 7 درجات الأمر الذي يعكس تفوق صلاح على جميع لاعبي ليفربول بعدما حصل على تقييم بـ8 درجات.