شراكة جديدة بين محمد صلاح ونجم ليفربول "تقرير"

كتب : مهاب ممدوح

الإثنين، 08 أغسطس 2022 01:01 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح ونونيز

محمد صلاح ونونيز

سلط موقع "ليفربول إيكو"، الضوء على تألق الثنائي محمد صلاح وداروين نونيز، خلال المواجهة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث سجل صلاح هدفا وصنع أخر، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين، واستطاع نونيز أن يسجل هدفا بصناعة من الدولي المصري محمد صلاح.

الموقع أشار في عنوان إلى أن يورجن كلوب على وشك إطلاق شراكة مدمرة جديدة في خط الهجوم، حيث أكد الموقع أن تألق صلاح ونونيز معا يُمكن أن يكون استكمالا لتألق ثلاثي ليفربول في المواسم الماضية، وهم محمد صلاح وساديو ماني الذي انتقل إلى بايرن ميونخ الألماني، وروبيرتو فيرمينو.

وكان نونيز سجل الهدف الأول لصالح ليفربول في شباك فولهام، بعد عرضية تابعها من صلاح، سدد من خلالها نونيز الكرة مباشرة في الشباك، قبل أن يسجل صلاح الهدف الثاني بصناعة من داروين نونيز، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين.

وأشار "ليفربول إيكو" إلى أن وصول داروين نونيز إلى ليفربول قادما من بنفيكا، قدم للريدز طريقة جديدة على المستوى الهجومي، فهو يجيد اللعب في مركز رأس الحربة الصريح، عكس فيرمينو الذي كان يضطر للتواجد في وسط الملعب من أجل استلام الكرة، لكن نونيز قادر على أن يشكل قوة هجومية مع محمد صلاح لتسجيل أنصاف الفرص من داخل منطقة الجزاء.

تغيير مفاجئ في خطة يورجن كلوب مع ليفربول
فرانك لوبوف: أرنولد فقير دفاعيًا.. لقد سمح باختراق دفاع ليفربول بسهولة

روني: ليفربول منح مانشستر سيتي فرصة مبكرة للمنافسة والجميع سينظر لـ هالاند

ويبحث ليفربول عن استعادة الانتصارات مرة أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بعد التعادل مع فولهام بهدفين مقابل هدفين في الجولة الأولى.