الزمالك ضد مصر المقاصة.. ماذا فعل الفريقان في مواجهة الدور الأول؟

كتب : مهاب ممدوح

الثلاثاء، 09 أغسطس 2022 10:45 ص

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

يستضيف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك نظيره مصر المقاصة، مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم والتي تشهد تواجد الزمالك على صدارة جدول الترتيب في الوقت الحالي.

ويبحث الزمالك عن مواصلة انتصاراته في بطولة الدوري هذا الموسم، من أجل الاقتراب خطوة نحو حصد اللقب، حيث يفصله حاليا 9 نقاط عن التتويج بالمسابقة.

وفي المقابل، يسعى مصر المقاصة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك خلال مواجهة اليوم المقرر إقامتها على استاد القاهرة الدولي، في التاسعة مساء اليوم.

لقاء الدور الأول بين الزمالك والمقاصة خلال منافسات الدوري هذا الموسم، انتهى لصالح الزمالك بهدف دون رد، سجله إمام عاشور في الدقيقة 43 من عمر المباراة.

ويغيب إمام عاشور عن الزمالك خلال مواجهة اليوم بسبب الإيقاف، عقب تلقيه البطاقة الحمراء خلال لقاء الجونة في الجولة الماضية بحصوله على إنذارين.

ويخوض الزمالك لقاء مصر المقاصة، مُدعما برقم مميز أمام الفريق الفيومي، حيث حقق الزمالك الفوز على المقاصة في آخر 9 مباريات جمعت الفريقين، وآخر خسارة تلقاها الزمالك من المقاصة في الثامن من أبريل في موسم 2017 – 2018 بالدوري الممتاز، ووقتها انتهى اللقاء لصالح الفريق الفيومي بهدف دون رد.

محمد خضري.. مفاجأة الزمالك في الدوري وساسي مثله الأعلى

وكان فريق الزمالك حقق الفوز على الجونة خلال الجولة الماضية برباعية مقابل هدف، خلال منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم ليواصل الفريق تحت قيادة مدربه جيسوالدو فيريرا انتصاراته بالمسابقة المحلية.