ليفربول يحسم موقفه من التعاقد مع لاعبين جدد

كتب : مهاب ممدوح

الثلاثاء، 09 أغسطس 2022 11:03 ص

shareicon

مشاركه

ليفربول

ليفربول

حسم نادي ليفربول الإنجليزي موقفه من فكرة التعاقد مع لاعبين جدد قبل انتهاء فترة الانتقالات، حيث أشار البعض إلى إمكانية تعاقد الريدز مع صفقات جديدة خلال الميركاتو الحالي بعد إصابة تياجو ألكانتارا لاعب الوسط خلال مشاركته في مواجهة فولهام بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ومن المقرر أن يخضع تياجو لمزيد من الاختبارات الطبية هذا الأسبوع، وستعتمد فترة غيابه على كيفية استجابته للعلاج هذا الأسبوع، لكن يورجن كلوب المدير الفني للفريق سيكون مستعدا لمواجهة تأثير غياب تياجو لمدة شهر على الأقل.

ووفقا لموقع "ليفربول إيكو" فإن ليفربول لن يوقع مع أي لاعب جديد خلال فترة الميركاتو الجارية، بغض النظر عن الإصابات التي تطارد الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وكان ليفربول تعادل مع فولهام في الجولة الأولى من الدوري بهدفين مقابل هدفين، في لقاء شهد تألقا كبيرا لمحمد صلاح نجمنا المصري والذي سجل هدفا وصنع أخر.

ضربة موجعة لليفربول .. تياجو يغيب لمدة 6 أسابيع

كما سجل داروين نونيز، هدفا لصالح ليفربول، بصناعة من صلاح، فيما سجل النجم المصري الهدف الثاني بصناعة من نونيز، ليشكل الثنائي قوة ضاربة جديدة في الريدز بعد رحيل ساديو ماني إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني.