إقامة النسخة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا للسيدات بـ 8 أندية

كتب : حاتم شعبان

الأربعاء، 10 أغسطس 2022 01:21 ص

shareicon

مشاركه

صن داونز

صن داونز

تأكد مشاركة 8 فرق في النسخة الثانية من دوري أبطال أفريقيا، لكرة القدم النسائية المقرر إقامته في دولة المغرب، خلال شهر أكتوبر المقبل حسبما أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، والذي قام بإسناد تنظيم البطولة للمغرب، بعد النجاح الكبير والباهر في تنظيم كأس الأمم الإفريقية للسيدات.

وتقرر أن تكون مشاركة 5 فرق في البطولة عن طريق ترشيح الاتحادات، بينما سيكون الفريق السادس هو الجيش الملكي المغربي، بصفته مستضيف البلد وممثلا عن بلاده، بينما سيكون الفريق السادس صن داونز الجنوب أفريقي حامل اللقب، والفريق الأخير الفائز ببطولة شمال إفريقيا.

ويشارك في البطولة ممثلي اتحادات، "أوغندا وتنزانيا وإثيوبيا وروندا"، على أن تقام بطولة بين ممثلي، جنوب السودان وزنجبار وجيبوتي"، تنتهى في العاشر من أغسطس المقبل، والإعلان عن القائمة النهائية للأندية، مع إنتهاء بطولة شمال إفريقيا، والذي يشارك بها نادي وادي دجلة المصري.

ومن المقرر أن يشارك فريق وادي دجلة في تصفيات شمال إفريقيا، المقرر إقامتها في الفترة من 12 إلى 21 من شهر أغسطس الجاري، في مدينة أغادير المغربية بمشاركة أفاق غيلزان الجزائري وبنك الإسكان التونسي ووادي دجلة.

وتقرر أن يواجه فريق وادي دجلة الممثل عن مصر نظيره أفاق غليزان الجزائري يوم الأربعاء 17 أغسطس، على أن يلتقى مجددًا بنظيره بنك الإسكان التونسي، يوم السبت 20 من أغسطس، وتقام المباريات بملعب أغادير الكبير بالمغرب.