إسبانيول يعلن رحيل لاعبه ويقترب من ضم عمر مرموش

كتب : مهاب ممدوح

الخميس، 11 أغسطس 2022 11:29 ص

shareicon

مشاركه

عمر مرموش

عمر مرموش

أعلن نادي إسبانيول الإسباني رحيل لاعبه وو لي إلى صفوف شانجهاي بورت الصيني، ليرحل المهاجم الصيني عن الفريق الكتالوني بعد ثلاثة مواسم قضاها رفقة إسبانيول.

واستطاع وو لي أن يسجل 16 هدفا في 126 لقاء بقميص إسبانيول، وقد يفتح رحيل اللاعب الباب أمام النادي الإسباني لضم الدولي المصري عمر مرموش، والمحترف حاليا بصفوف فولفسبورج الألماني.

وقال موقع "lagrada" الإسباني، إن رحيل المهاجم الصيني عن صفوف إسبانيول يفتح الباب أمام عمر مرموش للانتقال إلى صفوف الفريق الكتالوني، في ظل التقارير السابقة التي أشارت إلى أن إسبانيول يرغب في تدعيم مركز الجناح الهجومي وبالتالي يرغب في ضم الدولي المصري عمر مرموش.

وأشار الموقع إلى أن رحيل وو لي للدوري الصيني يترك مكانا للاعب الدولي المصري ويفتح له باب الانتقال إلى صفوف إسبانيول الإسباني خلال الفترة المقبلة.

وكان مرموش رحل عن صفوف شتوتجارت الألماني عقب انتهاء إعارته، ليعود إلى فولفسبورج، ويشارك في تعادل فريقه مع فيردر بريمن بهدفين مقابل هدفين في الجولة الأولى من منافسات الدوري الألماني هذا الموسم.

لم ينجح مرموش في التسجيل والصناعة ولكنه سجل في تأهل فريقه إلى دور الـ32 من كأس ألمانيا، عقب الفوز على جينا بهدف دون رد، سجله برأسية رائعة سكنت الشباك ليقود فريقه إلى التأهل.

ماذا قدم عمر مرموش في تعادل فولفسبورج مع فيردر بريمن؟

وفي ظل رغبة إسبانيول في ضم اللاعب، مازال فولفسبورج يرغب في الحفاظ على اللاعب الدولي المصري خلال الفترة المقبلة.