موسيماني: جاهز للعودة للتدريبات مع منتخب يرغب في التتويج بكأس أمم إفريقيا

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 11 أغسطس 2022 03:00 م

shareicon

مشاركه

بيتسو موسيماني

بيتسو موسيماني

كشف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق بالنادي الأهلي، إمكانية عودته إلى التدريب خلال الفترة المقبلة، بعد الرحيل عن القلعة الحمراء.

غادر بيتسو موسيماني، النادي الأهلي، في الأيام الأولى من شهر يونيو الماضي، بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا مع النادي الأهلي، ومنذ هذه الفترة لم يتولي قيادة آي فريق، في حين تعاقد الأحمر مع البرتغالي ريكاردو سواريش، لخلافته في قيادة القلعة الحمراء.

أكد موسيماني، في تصريحات لراديو "702" الجنوب إفريقي: "على مدار الفترة الحالية أصبحت جاهزًا للعودة من جديد إلى التدريب، بالفعل هناك العديد من الأندية استعلمت عن إمكانية الحصول على خدماتي، بالتحديد نادي ومنتخب".

أردف مدرب الأهلي السابق، قائلًا: "هذا المنتخب يرغب في الانتفاض والفوز ببطولة بكأس أمم إفريقيا، وأحب التحديات القائمة على فرق لم تحقق الكثير في الوقت السابق قبل قدومي".

تابع: "المنتخب الذي يرغب في التعاقد معي، لم يحقق الكثير خلال الفترة الأخيرة، لكنه يمتلك إمكانيات كبيرة، ولدي رغبة في تدريبه".

أقرأ ايضًا.. الاتحاد المغربي يعلن رحيل خليلوزيتش

اختتم بيتسو موسيماني، تصريحاته قائلًا: "قبل قدومي بسبع سنوات لم يكن صن داونز قد فاز بأي شيء، لكني تركت القميص عاليًا وهذا يعطيني الحافز، تمامًا كما حدث مع الأهلي الذي لم يحقق إنجازات قارية طوال 6 أو 7 سنوات، لكننا شاركنا مرتين في مونديال الأندية ولعبنا نهائي دوري الأبطال 3 مرات، والسوبر الإفريقي مرتين".

وأعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم، رحيل البوسني وحيد خليلوزيتش عن تدريب المنتخب المغربي لكرة القدم، قبل انطلاق منافسات كأس العالم 2022.