باريس سان جيرمان يبدأ تحركه لضم راشفورد.. واللاعب يتخذ قراره

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 11 أغسطس 2022 09:43 م

shareicon

مشاركه

ماركوس راشفورد

ماركوس راشفورد

أبدى نادي باريس سان جيرمان رغبته في التعاقد مع المهاجم الإنجليزي ماركوس راشفورد قادمًا من مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم خط الهجوم في الموسم الجديد.

وينتهي عقد المهاجم الإنجليزي ماركوس راشفورد مع نادي مانشستر يونايتد بنهاية الموسم القادم، 30 يونيو من عام 2023 مع عدم التوصل لاتفاق حتى الآن من أجل تجديد العقد والاستمرار مع الشياطين الحمر.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن نادي باريس سان جيرمان بدأ بالفعل اتصالاته مع ممثلي ماركوس راشفورد لإبداء رغبته في إتمام التعاقد مع المهاجم الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويتواجد ممثلو ماركوس راشفورد في العاصمة الفرنسية باريس خلال الأيام القليلة الماضية من أجل الاجتماع مع مسؤولي نادي باريس سان جيرمان ودراسة العرض المقدم منهم للتعاقد مع المهاجم الإنجليزي الصيف الحالي.

وعلى الرغم من اجتماع ممثلي راشفورد مع مسؤولي باريس سان جيرمان إلا أن صحيفة "ديلي ميل" أكدت أن راشفورد يفضل الاستمرار مع نادي مانشستر يونايتد خلال المرحلة القادمة وعدم الرحيل الصيف الجاري.

ويستخدم ماركوس راشفورد اهتمام باريس سان جيرمان بالتعاقد معه في زيادة راتبه مع نادي مانشستر يونايتد وإجبار إدارة النادي الإنجليزي على تقديم عرض أكبر لتجديد عقده في المرحلة المقبلة.

إلا أن باريس سان جيرمان يرفض الاستسلام لفكرة رغبته في البقاء مع مانشستر يونايتد، سيحاول الضغط من أجل إقناعه بالانضمام إلى كتيبة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس.

وشارك ماركوس راشفورد مع نادي مانشستر يونايتد في مختلف البطولات خلال 31 مباراة، سجل خلالهم 5 أهداف وصنع هدفين آخرين.