الأهلي يقدم عرضًا ضخمًا للتعاقد مع جناح سانتوس البرازيلي "تقارير"

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 11 أغسطس 2022 11:31 م

shareicon

مشاركه

لوكاس براجا

لوكاس براجا

فجرت شبكة "ESPN" العالمية مفاجأة مدوية عن وجود مفاوضات بين النادي الأهلي ومهاجم نادي سانتوس البرازيلي، لوكاس براجا من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويبحث النادي الأهلي عن تدعيم فريقه بصفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل الفوز بالدوري المصري بعد حسارته موسمين متتاليين بجانب خسارة دوري أبطال إفريقيا الأخيرة.

وأشارت الشبكة العالمية أن نادي سانتوس تلقى عرضًا من الأهلي المصري للتعاقد مع الجناح البرازيلي لوكاس براجا خلال فترة الانتقالات الحالية بطلب من المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش.

وأكدت شبكة "ESPN" العالمية أن عرض الأهلي تتراوح قيمته بين 3 إلى 4 مليون دولار من أجل إقناع سانتوس بالتخلي عن لوكاس براجا خلال الانتقالات الحالية.

رئيس نادي سانتوس البرازيلي صدم مسؤولي الأهلي وطلب الحصول على 10 مليون دولار من أجل الموافقة على بيع لوكاس براجا خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ووصفت الشبكة العرض الشخصي المقدم من الأهلي إلى لوكاس براجا بأنه "الأهم في حياة اللاعب" بعدما قدم مسؤولو القلعة الحمراء راتبًا يصل إلى 65 ألف دولار شهريًا "2 مليون و400 ألف جنيه مصري شهريًا" معفاة من الضرائب.

ممثلو الجناح البرازيلي أبلغوا الأهلي أنه في حال تقدم النادي بعرض تصل قيمته إلى 6 مليون دولار فإن رئيس نادي سانتوس سيوافق على بيه براجا لهم في الميركاتو الحالي.

وشارك لوكاس براجا مع نادي سانتوس البرازيلي على مدار الموسم الماضي في 44 مباراة في مختلف البطولات، سجل خلالهم هدفين وصنع هدف وحيد.