أهم مباريات اليوم السبت 13-8-2022 .. انطلاق الدوري الإسباني والإيطالي

كتب : أحمد حسين

السبت، 13 أغسطس 2022 10:24 ص

shareicon

مشاركه

أهم مباريات اليوم السبت 13-8-2022 - برشلونة

أهم مباريات اليوم السبت 13-8-2022 - برشلونة

يستعرض موقع "كورة بلس" قائمة أهم مباريات اليوم السبت 13-8-2022 والتي تُقام في مختلف المسابقات والدوريات العالمية والمحلية، والتي انطلقت غالبيتها في الأيام الأخيرة وعلى رأسها الدوري الإنجليزي.

مباريات اليوم السبت 13-8-2022 التي يستعرضها "koraplus" شتهد انطلاق منافسات الدوري الإسباني والدوري الإيطالي، اللذان يلحقان بالدوري الإنجليزي الذي انطلق الأسبوع الماضي.

مباريات الدوري الانجليزي |
تشهد الجولة الثانية بالدوري الإنجليزي اليوم السبت، إقامة 7 مباريات، تنطلق بداية من الواحدة والنصف على ملعب فيلا بارك بمواجهة أستون فيلا وإيفرتون.

فيما تُقام 5 مباريات في الجولة الثانية بالدوري الإنجليزي، اليوم السبت، في الساعة الرابعة عصر، حيث يلعب أرسنال مع ليستر سيتي، فيما يحل نيوكاسل يونايتد ضيفا على برايتون، بينما يستضيف فريق مانشستر سيتي منافسه بورنموث، ويلعب وولفرهامبتون مع فولهام.

مباريات اليوم بالدوري الإنجليزي تختتم بمواجهة برينتفورد الذي يستضيف مانشستر يونايتد في الساعة السادسة مساء على ملعب جريفين بارك.

مباريات الدوري الاسباني |
انطلاقة الدوري الإسباني تشهد 3 مواجهات اليوم السبت، حيث تبدأ بلقاء بين سيلتا فيجو الذي يستضيف إسبانيول على ملعب بالايدوس في الساعة الخامسة مساء.

وفي الساعة السابعة مساء يلعب بلد الوليد مع فياريال على ملعب نيوفو جوسي زورييلا، فيما تختتم المواجهات اليوم في الساعة التاسعة مساء على ملعب كامب نو بمواجهة برشلونة الذي يستضيف فريق رايو فاليكانو.

مباريات الدوري الايطالي |
الكالتشية ينطلق اليوم في الساعة السادسة والنصف بمواجهة بين ميلان البطل الذي يستضيف أودينيزي على ملعب سان سيرو في الساعة السادسة والنصف مساء، وفي نفس التوقيت يلعب سامبدوريا مع أتلانتا.

وفي الساعة الثامنة و45 دقيقة مساء يلعب مونزا مع تورينيو، وتختتم مواجهات اليوم في نفس التوقيت، بمواجهة ليتشي الذي يستضيف إنتر ميلان على ملعب فيا دل ماري.

مباريات الدوري الالماني اليوم |
تقام مواجهات الجولة الثانية بالدوري الألماني البوندسليجا اليوم السبت، حيث تُلعب 5 مواجهات في الساعة الثالثة والنصف، ومباراة واحدة في الساعة السادسة والنصف.

مباريات الثالثة والنصف، ستكون بين باير ليفرموزن الذي يستضيف أوجسبورج، وكولن الذي يحل ضيفا على لايبزيج، وهوفنهايم الذي يلعب مع بوخوم، وهيرتا برلين في مواجهة آينتراخت فرانكفورت، وفيرجر بريمن مع شتوتجارت، فيما تختتم المواجهات في السادسة والنصف بلقاء شالكة وبوروسيا مونشنجلادباخ.