تشافي يخبر دي يونج بمصيره في برشلونة

كتب : مهاب ممدوح

الأحد، 14 أغسطس 2022 12:01 م

shareicon

مشاركه

فرينكي دي يونج

فرينكي دي يونج

أخبر تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، فرينكي دي يونج، لاعب وسط الفريق الكتالوني بمصيره في البارسا، في ظل التقارير التي أشارت إلى رغبة النادي الكتالوني في التخلص من اللاعب لتخفيض ميزانية الرواتب، فضلا عن ارتباط اسم اللاعب بمانشستر يونايتد الإنجليزي.

ووفقا لصحيفة "ميرور" الإنجليزية فإن تشافي مدرب البارسا أخبر دي يونج بأن اللاعب خارج خططه، وذلك عقب تعادل الفريق الكتالوني مع رايو فاليكانو سلبيا أمس في الجولة الأولى من الدوري الإسباني هذا الموسم.

وفي سياق متصل، أوضحت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن تشيلسي كان على أعتاب الوصول إلى اتفاق نهائي مع البارسا بشأن دي يونج، لكن النادي الإنجليزي انسحب من السباق.

وأشارت الصحيفة إلى أن تشيلسي يرغب في التعاقد مع مهاجم جديد قبل نهاية الميركاتو الصيفي بطلب من المدير الفني الألماني توماس توخيل، ودي يونج يجيد في مركز خط الوسط وبالتالي لن يُلبي احتياجات المدرب.

أراوخو: نشعر بخيبة أمل من نتيجة التعادل

وظهر برشلونة بمستوى فني ضعيف خلال مواجهة رايو فاليكانو أمس في الليجا، وأعرب تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني عن خيبة أمله عقب التعادل السلبي حيث أشار المدرب إلى ضرورة القتال فالموسم مازال طويلا، رغم الإحباط الذي يعاني منه عقب التعادل أمس في الجولة الأولى من البطولة المحلية.