أحمد سامي يكشف تطورات اهتمام النادي الأهلي بثنائي سيراميكا كليوباترا

كتب : محمد نور

الجمعة، 19 أغسطس 2022 01:06 ص

shareicon

مشاركه

أحمد سامي

أحمد سامي

كشف أحمد سامي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا اهتمام الأهلي بثنائي الفريق شادي حسين ومصطفى سعد "ميسي" ولكن الصيغة النهائية للصفقة لم تكتمل حتى الآن.

وكان التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما قد حسم مباراة فيوتشر أمام سيراميكا كليوباترا بالمباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الخميس ضمن الجولة الـ31 بالدوري.

وقال أحمد سامي في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: "النتيجة ليست عادلة وكنا نستحق الفوز، وأهدرنا الكثير والكثير من الفرص".

وأضاف: "في النهاية الحمد لله على كل شيء، إحنا أحسن وأهدرنا الكثير من الفريق في الشوط الأول وكان لدينا الرغبة في الفوز".

وتابع: ""ندفع ثمن إهدار الفرص بالمباريات هذا الموسم ونعمل على معالجة هذه السلبية، وفيوتشر لم يصل إلى مرمانا بالشوط الأول سوى بهجمة واحدة".

وأضاف: "أوجه الشكر للاعبين، أهدرنا الكثير من الفرص، وأنا جيت الدور التاني وكان هدفنا إننا نقعد الفريق في مركز كويس بالدوري، والدور التاني أكثر صعوبة".

وعن مفاوضات الأهلي مع شادي حسين ومصطفى سعد ميسي قال: "هناك اهتمام من النادي الأهلي بالنسبة للثنائي، لكن لم يتم وضع الصيغة النهائية للأمر، ودائما قرارات بيع اللاعبين يجب توفير البدائل المناسبة خاصة إن المواسم متلاحمة، ولو اللاعب اللي عندي طموحه يروح الأهلي معنديش مشكلة لكن الأهم بالنسبة لي إني أوفر البديل"