الأهلي السعودي مهدد بعدم العودة إلى الدوري الممتاز

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 19 أغسطس 2022 03:20 م

shareicon

مشاركه

الأهلي السعودي

الأهلي السعودي

يقترب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي، من البقاء بعيدًا عن الدوري السعودي "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان"، لأكثر من موسم، بعد أن هبط رسميًا بنهاية الموسم الماضي، إلى "دوري يلو".

ولأول مرة في تاريخه يلعب الأهلي في دوري الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو"، بعد الهبوط باحتلال المركز الخامس عشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمدح بن سلمان للمحترفين 2021- 2022.

وعقب الهبوط مباشرة، رحل عدد كبير من نجوم الراقي، كان أبرز الأسطورة السورية عمر السومة الذي رحل إلى العربي القطري، على سبيل الإعارة.

وألمح الإعلامي عايد العليوي الصحفي الموثوق في جريدة "الوطن" السعودية، إلى اتخاذ عدد كبير من نجوم النادي الأهلي، قرارًا بالرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم.

وأضاف العليوي في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "خروج اللاعبين، من النادي الذي هبط للدرجة الأولى (دوري يلو)، دليل على أنهم لم يشاهدوا عمل من الإدارة، من أجل العودة إلى الأضواء مجددًا".

وأوضح أن الرحيل المرتقب لهؤلا النجوم، سيكون تمهيدًا لبقاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي، في "دوري يلو "لفترة أكبر من موسم.


 

طالع أيضًا: 

موعد مباراة شيماء بركات على برونزية العالم للمصارعة

تشيلسي يُعلن تعاقده مع لاعب إنتر ميلان الصاعد

الشارقة الإماراتي يتراجع عن ضم باكو ألكاسير "بعد أقل من يومين"

ورغم ذلك نجحت إدارة الأهلي برئاسة ماجد النفيعي في تجديد عقود عدد من النجوم المحليين، مثل زياد الجهني، وعبدالباسط هندي، هيثم عسيري.

ويقترب عدد من اللاعبين من الرحيل عن صفوف الأهلي، على رأسهم اللاعب عبدالرحمن غريب.