الكشف عن عقوبة توخيل وكونتي بعد أحداث ديربي لندن

الجمعة، 19 أغسطس 2022 07:35 م

shareicon

مشاركه

كونتي وتوخيل

كونتي وتوخيل

شهدت مباراة ديربي لندن بين توتنهام وتشيلسي ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم الأحد الماضي مشادات بين المدير الفني للبلوز، الألماني توماس توخيل والمدير الفني لفريق توتنهام، كونتي
بعد انتهاء اللقاء بنتيجة 2/2 مما جعل رابطة الأندية تتخذ بعض القرارات 

قرارات رابطة الأندية 
قررت رابطة الأندية الإنجليزية تغريم المدرب الألماني توماس توخيل بقيمة 35 الف جنيه إسترليني وحرمانه من الوقوف في منطقة المدربين على خط التماس لمدة مباراة وهي مباراة الفريق القادمة أمام ليدز يونايتد المقرر لها يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة من البريميرليج. 
بينما قررت الرابطة تغريم المدير الفني لفريق توتنهام كونتي بقيمة 15 ألف جنيه استرليني دون حرمانه من قيادة الفريق في المنافسات المقبلة.

علق المدير الفني توماس توخيل خلال المؤتمر الصحفي التي عقد له اليوم على واقعة ديربي لندن قائلًا : "لقد كان حماسًا وشغفًا زائدًا بين اثنين مدربين يقاتلوا من أجل فريقهم لا أكثر ووجود الكثير من الأشخاص حولنا هو ما جعل الأمر يظهر بشكل اكبر مما هو ".

يستعد فريق توتنهام لمواجهة فريق ولفرهامبتون ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي والمقرر لها غدًا في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، بينما يستعد فريق تشيلسي لمواجهة فريق ليدز يونايتد يوم الأحد المقبل في تمام الساعة 3 عصرًا .