توتنهام وولفرهامبتون.. 4 أرقام مميزة وهاري كين يدخل التاريخ

كتب : مهاب ممدوح

السبت، 20 أغسطس 2022 03:37 م

shareicon

مشاركه

توتنهام وولفرهامبتون.. 4 أرقام مميزة وهاري كين يدخل التاريخ

توتنهام وولفرهامبتون.. 4 أرقام مميزة وهاري كين يدخل التاريخ

شهد فوز توتنهام على وولفرهامبتون بهدف دون رد، في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بعض الأرقام المميزة، حيث سجل هدف الفوز الوحيد هاري كين من رأسية قوية سكنت الشباك ليمنح توتنهام الثلاث نقاط.

- الرقم الأول يكمن في نجاح هاري كين في الوصول إلى هدفه رقم 185 في البريميرليج، ليصبح رابع أكثر لاعب تسجيلا للأهداف في تاريخ البطولة، متخطيا سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي السابق والذي سجل 184 هدف.

- الرقم الثاني يعكس مواصلة تألق هاري كين، حيث أصبح أكثر لاعب في تاريخ البريميرليج، تسجيلا للأهداف مع فريق واحد برصيد 185 هدفا رفقة توتنهام، ويأتي خلفه سيرجيو أجويرو برصيد 184 هدفا مع مانشستر سيتي ثم 183 هدفا لواين روني مع مانشستر يونايتد، ثم تيري هنري لاعب أرسنال برصيد 175 هدفا ثم آلان شيرار لاعب نيوكاسل يونايتد والذي سجل 148 هدفا.

- الرقم الثالث، يعكس قوة توتنهام تحت قيادة مدربه أنطونيو كونتي، فلم يخسر توتنهام في آخر 9 مباريات خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث حقق 6 انتصارات وثلاث تعادلات، مُسجلا 20 هدفا، واستقبلت شباكه 5 أهداف وحقق الكلين شيت في 5 مباريات.

تشافي يعلق على رحيل كاسيميرو من ريال مدريد

النصر يدخل في معسكر إعدادي استعدادًا للدوري السعودي

يورجن كلوب يكشف كيف ساعد محمد صلاح وماني لويس دياز في الانسجام مع ليفربول

- الرقم الرابع يكمن في تسجيل هاري كين للهدف رقم 1000 لتوتنهام على ملعبه في البريميرليج، ليثبت اللاعب الإنجليزي تألقه رفقة فريقه كما اعتاد خلال السنوات الماضية.