ردود أفعال غاضبة بعد خسارة طرابزون من أنطاليا بخماسية بمشاركة تريزيجيه

كتب : مهاب ممدوح

الأحد، 21 أغسطس 2022 12:25 م

shareicon

مشاركه

ردود أفعال غاضبة بعد خسارة طرابزون من أنطاليا بخماسية بمشاركة تريزيجيه

ردود أفعال غاضبة بعد خسارة طرابزون من أنطاليا بخماسية بمشاركة تريزيجيه

سلط موقع "haber61" التركي الضوء على ردود أفعال جماهير طرابزون سبور التركي الغاضبة عقب خسارة الفريق من أنطاليا سبور بخماسية مقابل هدفين خلال منافسات الأسبوع الثالث من الدوري التركي هذا الموسم بمشاركة النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب طرابزون التركي.

وشارك تريزيجيه في اللقاء بشكل كامل، ولكنه حصل على تقييم 5.9 كأقل تقييم بين لاعبي طرابزون باستثناء حارس المرمى والذي حصل على تقييم 5.4 بعدما تلقى 5 أهداف.

تريزيجيه يشارك أساسيًا في فوز طرابزون على حساب هاتاي سبور "فيديو"

تريزيجيه قام بثلاث عرضيات وقام بمراوغتين صحيحتين من أصل 4 وفاز بثلاث تدخلات أرضية ولكنه فقد الكرة 16 مرة، وسدد ثلاث مرات، ولم يسجل ولكنه صنع هدفا.

تريزيجيه يقود تشكيل طرابزون سبور لمواجهة كوبنهاجن في تصفيات دوري الأبطال

ورغم صناعة تريزيجيه لهدف، كانت ردود الأفعال الخاصة بجماهير طرابزون غاضبة للغاية، حيث سلط الموقع التركي الضوء على بعض التعليقات التي أشارت إلى أن أنطوني نواكايمي اللاعب النيجيري الذي رحل مؤخرا عن طرابزون كان يؤدي بشكل أفضل من تريزيجيه.

تريزيجيه يصنع في خسارة طرابزون أمام أنطاليا في الدوري التركي "فيديو"

مواجهة طرابزون سبور المقبلة ستكون ضد كوبنهاجن الدنماركي، يوم الأربعاء الموافق 24 أغسطس الجاري ضمن منافسات إياب المرحلة الأولى من دوري أبطال أوروبا،  علما بأن لقاء الذهاب الذي أقيم في الدنمارك انتهى لصالح كوبنهاجن بهدفين مقابل هدف، ويبحث طرابزون عن التعويض خلال لقاء الأربعاء الذي سيقام على ملعبه، من أجل التأهل إلى دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا خلال هذا الموسم.